الرياضة

الخيبري: دفاع الشباب صعب تعويضه

الخيبري: دفاع الشباب صعب تعويضه

شدد عبد الله الخيبري محور ارتكاز فريق الشباب لكرة القدم أن التغيرات الفنية في فريقه برحيل المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو وحضور المدرب الوطني خالد القروني، إضافة للإصابات والإيقافات التي يعانيها فريقه ستلقي بظلالها على مواجهة الفريق أمام الفيحاء اليوم ضمن الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين، لكنها ستزيد الفريق إصرارا على تحقيق النقاط كاملة.
وقال لـ"الاقتصادية" الخيبري "ستكون المواجهة صعبة بحكم الظروف التي يمر بها الفريق، غياب أغلب عناصر خط الدفاع بالذات بسبب الإصابات والبطاقات، الجزائري جمال بلعمري افتقدناه للإصابة واليوم سنفتقد ثنائيا مهما جداً هما عبد الله الفهد، وفهد غازي بسبب حصولهم على ثلاث بطاقات، صعب تعويضهم نظراً لحساسية المركز، عدم وجود البديل الجاهز أيضا".
وأضاف "سيكون الموقف محرجا، لكن من يتم وضع الثقة فيهم من قبل مدربنا القدير خالد القروني سيجد الدعم من جميع لاعبي الفريق والمساندة في نفس الوقت، سنواجه هجوما صعبا وسريعا وخطرا لذلك سنكون حذرين لهم وسنبذل قصارى جهودنا من أجل إيقافهم بإذن الله". وتمنى الخيبري أن يرحل الحظ العاثر الذي كان يلازمهم في كثير من المباريات بغض النظر عن قوة الفريق الزائر، وقال "سنتجاوزهم بالعزيمة والإصرار، بتعاون وتكاتف الجميع".
وأضاف "لاعبو الشباب يدركون أهمية المباراة، وصعوبتها، عاقدون العزم على التغلب على كل الظروف".
وتوقع الخيبري أن تكون المباراة اليوم قوية وممتعة للجميع، وقال "أتمنى أن نقدم الفوز هدية لمدربنا الجديد خالد القروني".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة