الرياضة

عسيري: النصر سبيلنا لتجاوز الضغوطات

عسيري: النصر سبيلنا لتجاوز الضغوطات

يعتقد أحمد عسيري مدافع فريق الاتحاد لكرة القدم أن السبيل الحالي للخروج من دوامة التعثرات وتجاوز مرحلة الضغوط التي تمر بفريقه قبل خوض نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين نهاية آذار (مارس) الحالي تجاوز ضيفه النصر عندما يلتقية اليوم ضمن الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين.
ولم يسجل الاتحاد أي انتصار في آخر خمس مباريات، وتلقى في الأخيرتين هزيمتين كبيرتين من الشباب 3/0، ومن التعاون 5/2، تسببت في تراجع الاتحاد من المركز الثالث إلى السابع برصيد 30 نقطة.
وقال لـ"الاقتصادية" عسيري "لابد من استعادة التوازن سريعا، الموسم قارب على النهاية، وأمامنا مهمة تاريخية لبلوغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين نهاية الشهر الحالي".
وأوضح عسيري أن الاتحاد يقدم مستويات متميزة لكنها لا تترجم بالانتصارات، وقال "منافسنا اليوم في تصاعد مستمر في نتائجه، يحتل المركز الثالث، لكننا عازمون على الفوز، تعويض خسارة الدور الأول، لرد الدين لهم".
وأضاف "الكفة تميل لصالح النصر كونه يشارك بالعدد المسموح لهم بالأجانب، عكس الاتحاد، لدينا فقط ثلاثة أجانب بعد إصابه التشيلي كارلوس فيلانويفا، لكن هذا الأمر سيزيدنا إصرارا وستظهر روح الاتحاد بدعم جمهورنا الوفي"، مكملا "مهما كانت قوة النصر حاليا إلا أننا عاقدون العزم على الفوز والمضي في سلم الترتيب في الدوري".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة