الرياضة

الحربي: أُحد .. «شبه معدوم»

ما زال سعود الحربي رئيس نادي أحد متمسكا بالأمل للبقاء ضمن الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، رغم الخسارة الثالثة على التوالي أمام الفيحاء على أرضة وبين جماهيره، وقال "الأمل موجود، ست نقاط إن حققناها كافية بإذن الله لنبقى".
وتبقى لأحد ثلاث مباريات أمام الرائد، والقادسية، والأهلي، قال عنها الحربي "أخر مباراتين خسرناها من الاتفاق والفيحاء لم يكن السبب فنيا إطلاقا، من شاهد مستوى وأداء الفريق سيعتقد أن أحدا من ضمن فرق الوسط، الفارق بيننا وبين من خسرنا منهم، هي الفوارق المادية فقط، تجهيزهم ومكافآتهم تتفوق علينا غيره نحن الأفضل".
وأضاف "المباراتان المقبلتان أمام الرائد والقادسية ستكون أمام فريقين مشابهين لنا في كل شي، نتفوق ميدانيا، لذلك متفائل بتحقيق الفوز فيها".
واعترف الحربي أنه حزين جدا على وضع فريقه في سلم الترتيب، وقال "نقدم مستويات جميلة، الكل يشيد فيها، لكن للأسف نخسر، لست قلقا من الهبوط وحتى لو خضنا ملحق الصعود والهبوط بإذن الله لن نهبط، سنبقى في دوري المحترفين".
وعن دور الإدارة المقبل لرفع روح اللاعبين المعنوية وتخفيف الضغط عليهم، قال "سنعمل ما في وسعنا لتجاوز تلك المرحلة"، رافضا في الوقت نفسه الاستعانة بطبيب نفسي أو لاعبي خبرة لإقامة جلسات وخلافه، وقال "في الفريق سبعة لاعبين دوليين، هذه الأمور لا تفيد".
وتطرق الحربي للمكافآت المالية المرصودة للاعبين لتجاوز الأزمة المقبلة، وقال "رصدنا مكافآت حسب قدرتنا وإمكانياتنا، لا نستطيع تقديم مكافآت مالية كبيرة، ماليا نحن شبه معدومين".
إنشرها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليق

المزيد من الرياضة