الرياضة

مادو يبعد السهلاوي 5 أيام

تعرض محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر لكرة القدم، لإصابة خلال تدريب الأمس بعد احتكاكه مع المدافع عبدالله مادو، حيث أظهرت الفحوص الطبية أنها عبارة عن كدمة يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة خمسة أيام.
إلى ذلك، أوضحت المصادر، أن ادارة النصر المكلّفة برئاسة سلمان المالك، اتفقت مع سعود بن سويلم، المرشح لرئاسة النادي الأصفر، على التعاقد مع حارس أجنبي تحضيرا للموسم المقبل على أن يكون الدولي وليد عبدالله بديلا له، فيما لا تزال تضع الجزائري عزالدين دوخة، حارس أُحد، كخيار نظراً لرغبتهم حارس عربي حال عدم توافر أجنبي مميز في هذا المركز.
‏وتنفس المدرب الكرواتي كرونسلاف يورسيتش، الصعداء بعودة الثنائي ممثلا في: المغربي محمد فوزير، وعوض خميس، استعداداً للقاء الاتحاد ضمن الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين.
وشارك الكنغولي جونيور كابانانجا، في تدريب الأمس رغم شعوره بآلام في العضله الخلفية إثر تعرضه لشد عضلي في لقاء الشباب، وينتظر اليوم أن يحدد المدرب إمكانية مشاركته من عدمها.
وقدّم الجهاز الفني موعد تدريبات إلى الساعة الثالثة والنصف عصرا، للمغادرة مباشرة بعد التدريب الى جدة.
ورفع النصر، من درجة تحضيراته بتدريب صباحي أمس بدأه يورسيتش، باجتماع مع اللاعبين بحضور بدر الحقباني مدير الكرة، بيّن من خلاله ملاحظاته الفنية على مباراة الشباب التي كسبها بهدف.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة