الناس

«الرسم في الهواء الطلق» يزين مهرجان الزهور في ينبع

جذبت لوحات الفن التشكيلي التي تم عرضها من قبل المشاركين والمشاركات زوار مهرجان الزهور والحدائق الـ12 الذي تنظمه الهيئة الملكية في حديقة المناسبات بينبع الصناعية. و جهزت اللجنة المنظمة للمهرجان مواقع متميزة، كي يمارس الفنانون التشكيليون من داخل المملكة وخارجها الرسم في الهواء الطلق وأمام الحضور، للاطلاع على إبداعات الفنانين عن قرب خلال نثر إبداعاتهم والاستمتاع بفنهم.
يذكر أن مهرجان الزهور والحدائق، شهد مشاركة الفنانين التشكيليين في المهرجان ظاهرة ثقافية، وفرصة لتحقيق التواصل بينهم بهدف الارتقاء بالفنون التشكيلية. وتتضمن برنامج المهرجان عددا من الفعاليات والأنشطة الثقافية والاجتماعية والترفيهية، ومسابقات تقدم لأول مرة على خشبة المسرح مخصصة للأطفال التي روعي فيها التنوع في البرامج وتوزيع الهدايا والجوائز بوجود الشخصيات الكرتونية، وبرامج خاصة بالمرأة والطفل وعديد من الأركان الشيقة والمفيدة التي تأخذ طابع مهرجان الزهور.
وأوضح المهندس صالح بن عبدالله الزهراني مدير عام التشغيل والصيانة بالهيئة الملكية بينبع رئيس اللجان المنظمة للمهرجان، في تصريح سابق،أن البرامج المقدمة هذا العام تختلف كليا عن الأعوام السابقة من حيث تنوع الفقرات المقدمة للكبار والصغار للوصول إلى الأهداف المرجوة من إقامة المهرجان من خلال دمج التعلم بالترفيه، عادا الدور التوعوي من الأهداف الرئيسة لإقامة المهرجان حيث تقوم جميع الأجنحة المشاركة بدورها التوعوي التثقيفي للجمهور.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس