الأخيرة

«مسك الخيرية» تنظم منتدى التواصل الاجتماعي في مصر

نظمت مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك الخيرية" أمس منتدى "التواصل الاجتماعي" تحت شعار "التواصل الاجتماعي.. لغة الشباب العربي الجديدة"، وذلك في مقر جامعة القاهرة.
واستضاف المنتدى الذي يعقد للمرة الأولى في مصر عدداً كبيراً من المتخصصين في مجال التواصل الاجتماعي منهم راندي زوكربيرج مديرة التسويق بـ"فيسبوك" سابقا، وهيدلي جامبل مذيعة قناة cnbc البريطانية، وهبة قنديل إخصائية التواصل الإعلامي بشركة تومسون، وأسامة كمال الإعلامي المذيع بقناة dmc, وجورج سلامة رئيس السياسات والعلاقات الحكومية تويتر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأحمد حسن اللاعب السابق في المنتخب المصري لكرة القدم، والفنان أحمد فهمي، والفنان محمد هنيدي.
وأفاد محمد مروان أبوعزة المدير التنفيذي للتسويق والتواصل في "مسك الخيرية"، بأن الهدف من إقامة هذا المؤتمر هو تمكين الشباب العربي من الاتحاد نحو تأثير إيجابي للمنطقة والعالم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ويعد منتدى التواصل الاجتماعي باكورة برامج ومبادرات "مسك الخيرية" في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وأضاف أبوعزة أن منتدى التواصل الاجتماعي من "مسك الخيرية" يتناول عدة محاور، وهي" وسائل التواصل الاجتماعي كمسرعة للأعمال، المستقبل الرقمي: ما الذي يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي أن تقدمه للشباب؟ تعزيز الأثر: الاستفادة من قوة وسائل التواصل الاجتماعي للشباب العربي، اسأل الخبراء: أهمية محو الأمية الإعلامية في العالم الرقمي المترابط، الأخلاقيات على وسائل التواصل الاجتماعي: مسؤولياتي كمؤثر، وجاءنا البيان التالي وهي الندوة الأخيرة خلال المنتدى.
يذكر أن مؤسسة محمد بن سلمان بن عبد العزيز "مسك الخيرية"، هي مؤسسة خيرية غير ربحية تكرس أهدافها لرعاية وتشجيع التعلم وتنمية مهارات القيادة في السعودية، من خلال التركيز على الشباب وتقديم الفرص التي تساعد على تعزيز مواهبهم وإبداعهم. وتسعى إلى تحقيق هذه الأهداف من خلال مبادراتها وشراكات استراتيجية مع رواد القطاعات العامة والخاصة حول العالم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة