الناس

أمير المدينة المنورة: التطوير السكني في المنطقة يحظى بدعم حكومة خادم الحرمين

أمير المدينة المنورة: التطوير السكني في المنطقة يحظى بدعم حكومة خادم الحرمين

استقبل الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بحضور الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة في مكتبه ماجد بن عبدالله الحقيل وزير الإسكان، يرافقه الأمير سعود بن طلال بن بدر بن عبدالعزيز المستشار والمشرف العام على وكالة الوزارة للدعم السكني وعدد من مسؤولي وزارة الإسكان.
وقُدم خلال الاستقبال عرض لعدد من الإحصائيات للوحدات السكنية في منطقة المدينة المنورة ونسب التغطية وأعداد المستفيدين والمنتجات السكنية. كما جرى استعراض ملخص عن مشاريع الإسكان في المدينة المنورة.
ونوقشت أبرز التحديات والعوائق لبرامج الإسكان في منطقة المدينة المنورة وسبل تعزيز الحلول السريعة وإيجاد مناهج عمل مستدامة تضمن استمرارية العمل والإنجاز.
وأكد الأمير فيصل بن سلمان أن التطوير السكني في المنطقة يحظى بدعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين مثمناً جهود وتجاوب وزارة الإسكان ممثلة في ماجد الحقيل وزير الإسكان ومسؤولي الوزارة في المنطقة.
من جهته أعرب وزير الإسكان باسمه ونيابة عن مسؤولي الوزارة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة المدينة المنورة على الدعم والتوجيه والمتابعة المباشرة منه في كل ما يخص ويهم وزارة الإسكان في المنطقة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس