الأخيرة

تحديث جديد من «واتساب» يكشف عن مفاجآتها بشأن حذف الرسائل

كشفت تقارير صحافية عديدة عن أن تطبيق التراسل الفوري الشهير "واتساب" قرر إصدار تحديث جديد متعلق بحذف الرسائل، وفقا لـ"وكالة الأنباء الروسية".
وأوضحت شبكة "إن دي تي في" الهندية أن الشركة قررت في التحديث الجديد تعديل المدة المخصصة للمستخدمين، كي يتمكنوا من خلالها من حذف الرسائل.
وأشارت إلى أن التحديث الجديد لـ"واتساب" سيتضمن تمديد المهلة الممنوحة للمستخدم لحذف أي رسالة إلى ساعة كاملة، أو بالضبط، 4096 ثانية، أي ساعة وثماني دقائق و16 ثانية، وذلك بعد أن كانت المهلة السابقة الممنوحة للمستخدمين، سبع دقائق فقط، بمعدل 420 ثانية فقط.
وسيكون التحديث الجديد متاحا لمستخدمي نسخة "البيتا" على نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس"، على أن تتاح لجميع المستخدمين في وقت لاحق.
ووصل عدد مستخدمي "واتساب" إلى 1.5 مليار مستخدم حول العالم، رغم حظره في أحد أهم الأسواق العالمية الصين بحسب موقع "تيك كرانش" التقني المتخصص.
ويتبادل المستخدمون أكثر من 60 مليار رسالة بشكل يومي، ما يجعله يحتل المركز الأول بين تطبيقات التراسل المستخدمة في كل أنحاء العالم.
ويتجاوز عدد مستخدمي خاصية الحكايات Status في التطبيق الشهير 300 مليون شخص يوميا، وهذا يجعله ينافس "إنستجرام" بشدة في تلك الخاصية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة