خدمات اعلامية

رئيس الأركان العامة يكرم «السعودية للكهرباء» لمشاركتها في «أفد 2018»

كرم الفريق أول ركن فياض بن حامد الرويلي رئيس هيئة الأركان العامة "الشركة السعودية للكهرباء" نظير رعايتها الذهبية لمعرض القوات المسلحة "أفد 2018". جاء ذلك على هامش توقيع "الشركة"مذكرة تعاون مع مجلس الغرف السعودية لمبادرة تعزيز المحتوى المحلي الصناعي، خلال مشاركتها ورعايتها لمعرض القوات المسلحة "أفد 2018" لدعم التصنيع المحلي.
ومثل "السعودية للكهرباء" بتوقيع الاتفاقية سليمان بن إبراهيم الحبيشي نائب رئيس أول لخدمات الإمداد والعقود، فيما مثل مجلس الغرف السعودية المهندس طارق بن محمد الحيدري عضو مجلس إدارة الغرف السعودية.
وتهدف المذكرة إلى تعزيز مجالات التعاون المشترك بين الطرفين، وذلك من خلال قيام ممثليهما بالعمل على رفع استثمارات القطاع الخاص في النشاط الصناعي وتعزيز القيمة المضافة الإجمالية له من خلال تنظيم ورش العمل وإقامة المنتديات والبرامج ذات الصلة لعرض ومناقشة أهم فرص الاستثمارية للمواد وقطع الغيار والمعدات المستخدمة في أعمال ومشاريع شركة الكهرباء.
وأوضحت الشركة أنها تعمل مع القطاعين الحكومي والخاص على تحقيق نقلة نوعية نحو تعزيز المحتوي المحلي الصناعي في المملكة وهو ما يسهم في تحقيق "رؤية المملكة 2030" وذلك بتمكين المصانع الوطنية من زيادة محتواها المحلي من خلال تبسيط اشتراطات ومتطلبات التأهيل وكذلك تبنى وتعزيز المبادرات التي ترتقي بالقطاع الصناعي والإسهام في توفير الوظائف للشباب بما يتناسب مع طموحاتهم وقدراتهم ويحقق قفزة نوعية للاقتصاد السعودي.
الجدير بالذكر أن الشركة السعودية للكهرباء، تعد من الشركات الوطنية الرائدة ولديها برامج تعنى بتعزيز مشاركة المحتوى المحلي الصناعي في مجال الكهرباء، وإيجاد فرص العمل وتنمية القوى العاملة داخل المملكة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية