الرياضة

المقهوي: الضغط لا يرهقنا.. الغياب يتعبنا

أكد حسين المقهوي، صانع ألعاب فريق الأهلي لكرة القدم، أن فريقه أنهى كافة التحضيرات لخوض نزال الليلة أمام الغرافة القطري في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا، وقال "أنهينا كافة الاستعدادت لهذا اللقاء من أجل الظهور بمستوى فني جيد مقرون بالنتيجة الإيجابية".
وأضاف، "في اليومين الماضيين كان تركيزنا ينصب حول هذا اللقاء فقط، وسنسعى جاهدين كلاعبين في أن تكون الكلمة لصالحنا".
وأوضح المقهوي أن فريقه سيلعب اللقاء من أجل الفوز ولاشيء غيره، وقال "هناك من يقول إننا سنلعب للتعادل على أقل تقدير كون اللقاء خارج أرضنا وبعيد عن جماهيرنا، لكن هذا غير صحيح، سنلعب من أجل الفوز".
وأضاف، "نتصدر ترتيب فرق المجموعة ونطمح في تسجيل الفوز الثالث لنا كونه سيسهل من مهمتنا كثيرا في خطف إحدى بطاقات التأهل".
وزاد، "بالتأكيد مهمتنا لن تكون سهلة للغاية، فالغرافة فريق قوي يلعب على أرضه وبين جماهيره، لذا نحتاج أن نضاعف كافة مجهوداتنا الفنية من أجل حسم الأمور لنا".
واستبعد المقهوي تأثر أداء فريقه فنيا جراء ضغط اللقاءات التي تواجهه في الآونة الأخيرة، من خلال مشاركته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة لبطولة دوري أبطال آسيا، وقال "لن يكون هناك أي تأثير في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين في الفريق مميزين من الناحيتين المحلية والأجنبية، التي أعطت الجهاز الفني فرصة التدوير".
وأضاف، "نحن كلاعبين لدينا إصرار وعزيمة للمنافسة في كافة البطولات ولا نرغب التفريط في واحدة، فنحن نقدم حتى الآن نتائج جيدة، وسنعمل على مواصلة العمل".
وزاد، "لا يرهقنا الضغط بقدر ما يتعبنا الغيابات، الحمد لله القائمة الآن متكاملة وجميع اللاعبين لديهم روح وعزيمة لتحقيق الفوز".
وتابع، "الجهاز الفني وضع لنا الأسلوب الأنسب لهذا اللقاء، تعرفنا على نقاط القوة والضعف، وسنعمل على تطبيق التكتيك الفني بشكل جيد كونه سيسهل من مهمتنا بشكل كبير".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة