الأخيرة

الأمير هاري وخطيبته يدعوان 2640 من عامة الناس لزفافهما

قال مكتب الأمير هاري أمس إن حفيد ملكة بريطانيا وخطيبته ميجان ماركل سيدعوان 2640 من عامة الشعب للمشاركة في احتفالات زفافهما في أيار (مايو). وسيقام زفاف هاري والممثلة الأمريكية ماركل في قلعة وندسور يوم 19 أيار (مايو) في حفل من المتوقع أن يحظى باهتمام عالمي كبير. وقال قصر كينزنجتون في بيان بحسب "رويترز" "سيدعو الأمير هاري وخطيبته ماركل 2640 شخصا من عامة الشعب إلى قلعة وندسور يوم زفافهما لمشاهدة وصول العروسين وضيوفهما وموكب العربة أثناء خروجه من القلعة". وسيشمل المدعوون شخصيات من جمعيات خيرية لها صلة بالعروسين وتلاميذ مدارس محلية و1200 شخص من أنحاء البلاد اختيروا من خلفيات وأعمار مختلفة. وتابع البيان: "يريد الأمير هاري وميجان ماركل أن تتيح ترتيبات يوم زفافهما للعامة أن يشعروا بأنهم جزء من الاحتفالات".
وأضاف: "الزفاف مثل أي زفاف آخر سيكون وقتا للمرح والبهجة يعكس شخصية وقيم العروسين". يذكر أن توقعات تشير إلى أن زواج الأمير هاري من خطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، سيضخ 500 مليون جنيه إسترليني في الاقتصاد البريطاني، مع تدفق السياح على البلاد واحتفال البريطانيين.
ووفقا لمكتب الإحصاءات الوطني كان شهر نيسان (أبريل) عام 2011 الذي تزوج فيه الأمير وليام، الشقيق الأكبر للأمير هاري، من كيت ميدلتون شهد زيادة عدد السياح بواقع 350 ألفا مقارنة بعدد السياح في الشهر نفسه من عام 2010، وتكهنت شركة براند فاينانس للاستشارات أن تحدث زيادة مشابهة في أيار (مايو) 2018.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة