خدمات اعلامية

«بي أيه إي سيستمز» تتيح أكثر من 3 آلاف فرصة صناعية محلية

حظي جناح شركة بي أيه إي سيستمز بإقبال كبير من المسؤولين والمختصين في القطاع الصناعي في المملكة، إضافة إلى عديد من الشركات الصناعية السعودية، وذلك بجناحها في معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي "أفد"، حيث تشارك الشركة كراع ماسي للمعرض، الذي يقام حاليا في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـــ حفظه الله ـــ.
وشدد المهندس خالد العتيبي نائب رئيس الشركة للتصنيع، على أهمية هذا المعرض وحرص الشركة على المشاركة فيه كونه أحد أهم الخطوات التي تساعد في تحقيق أحد أهم عناصر "رؤية المملكة 2030". وقال، "تأتي مشاركتنا في المعرض لعرض القطع والمعدات التي ترغب الشركة إسناد عملية تصنيعها إلى شركات محلية، إضافة إلى إبراز جهود الشركة وإنجازاتها في مجال دعم التصنيع المحلي، حيث حرصت منذ أن تواجدت في المملكة على مد جسور التعاون مع القطاع الصناعي المحلي، وتربطها شراكات مختلفة مع عدد من الشركات الصناعية السعودية، أثمرت عن تصنيع أكثر من ثلاثة آلاف قطعة محليا. كما تهدف الشركة إلى مضاعفة هذا العدد خلال السنوات القليلة المقبلة".
من جانبه، قال ياسر التويجري مدير عام الاتصال المؤسسي بالشركة، "إن بي أيه إي سيستمز ومنذ بداية تواجدها في المملكة وضعت على رأس أهدافها الاستراتيجية الالتزام بدعم الأهداف الوطنية السعودية، من خلال دعم القطاع الصناعي وإيجاد فرص عمل آمنة للمواطنين السعوديين، وتجسيدا لهذا الالتزام وقعت الشركة مجموعة من الاتفاقيات والاستثمارات في عدد من الشركات المحلية، بهدف تكريس وتنمية القدرات المحلية في جوانب عديدة، مثل تصنيع وإصلاح وتوفير الأنظمة المتقدمة لمختلف القطاعات".

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية