عقارات- محلية

انطلاق معرض "بيتك جاهز" بالرياض لخدمة 45 ألف مواطن

انطلاق معرض "بيتك جاهز" بالرياض لخدمة 45 ألف مواطن

انطلاق معرض "بيتك جاهز" بالرياض لخدمة 45 ألف مواطن

انطلاق معرض "بيتك جاهز" بالرياض لخدمة 45 ألف مواطن

افتتح المشرف العام على صندوق التنمية العقارية خالد العمودي اليوم في الرياض معرض "بيتك جاهز" الذي ينظمه الصندوق ضمن إطار برنامج "سكني" بمشاركة 28 جهة مصرفية وتمويلية وعقارية بهدف تمكين المستفيدين على قوائم الصندوق، من الحصول على وحداتٍ سكنيةٍ جاهزة مناسبة لاحتياجاتهم وقدراتهم المالية. ويستهدف المعرض الذي يستمر حتى الرابع من مارس نحو 45 ألف مواطن من مستفيدي صندوق التنمية العقارية في مدينتي "الرياض، والخرج"، حيث يستقبل زواره على فترتين صباحية ومسائية.

وأشار المشرف العام على الصندوق العقاري خلال الافتتاح إلى أن معرض "بيتك جاهز" يأتي في إطار حرص الصندوق على الانتهاء من خدمة 500.000 مستفيد على قوائم الانتظار خلال 3 سنوات بحلول 2020 ما يحقق رفع نسبة تملك المواطنين للمسكن تماشيا مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020. وعن الخدمات المتوفرة بمعرض "بيتك جاهز" أوضح العمودي أن المعرض يقدم خدمة تحديث بيانات المستفيدين وتقديم الاستشارات الائتمانية والتمويلية وتسهيل إجراءات حصول المستفيد على تمويله العقاري المدعوم وتوفير خيارات متعددة من الوحدات السكنية الجاهزة إضافة إلى توفير خدمة مجانية لنقل الزوار المستفيدين من مقر المعرض لموقع الوحدات السكنية لمعاينتها. مضيفا "إن هذه الخدمات والبرامج صممت بعناية وفق احتياجات وأذواق المستفيدين وقدراتهم المالية وهي جزء لا يتجزأ من هدف الصندوق الأساسي المتمثل بخدمة المواطن وتسهيل كافة الإجراءات أمامه للحصول على منزله الملائم".

هذا وتبدأ رحلة المستفيد في معرض "بيتك جاهز" بالتوجه أولاً لموظف الاستقبال بالمعرض للتحقق من الحجز والتسجيل ثم التوجه للمستشار الإئتماني الخاص بالصندوق العقاري للحصول على أنسب الحلول التمويلية الملائمة لاحتياجات المستفيد، ينطلق بعدها المستفيد للجهة التمويلية لاختيار الحل التمويلي، ثم الذهاب للمطورين والمسوقين العقاريين لمعاينة واختيار الوحدة المناسبة، ويختمها بالرجوع للجهة التمويلية لإتمام إجراءات البيع والحصول على منزله.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من عقارات- محلية