الأخيرة

ميشيل أوباما تطرح مذكراتها مقابل 60 مليون دولار

ميشيل أوباما تطرح مذكراتها مقابل 60 مليون دولار

قالت دار بنجوين راندم هاوس للنشر إن مذكرات ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ستطرح في الأسواق في 13 تشرين الثاني (نوفمبر) في الوقت نفسه الذي تبدأ فيه ميشيل جولة عالمية للترويج للكتاب.
وقالت دار النشر إن كتاب "بيكامينج" يسرد مذكرات ميشيل أوباما منذ الطفولة والنشأة في ساوث سايد في شيكاغو إلى سنوات حياتها في البيت الأبيض كأم لابنتين وأول سيدة أولى سوداء للولايات المتحدة، وفقا لـ"رويترز".
هذا الكتاب هو نصف الاتفاق الذي توصلت إليه دار بنجوين راندم هاوس للنشر مع الرئيس الأمريكي السابق وزوجته بعد شهر من مغادرته البيت الأبيض حيث طلبت دار النشر من أوباما وزوجته نشر كتاب لكل منهما مقابل ما يزيد على 60 مليون دولار.
وقالت ميشيل في بيان لها: إن كتابة "بيكامينج" كانت تجربة شخصية للغاية، أتاحت لي لأول مرة فرصة التعبير بصراحة عن مسار حياتي غير المتوقع.
وأضافت دار بنجوين راندم هاوس أن الكتاب سينشر بـ24 لغة بشكل متزامن في أنحاء العالم وستصدره في الولايات المتحدة وكندا دار كراون بابلشر جروب للنشر.
وأكدت أن ميشيل أوباما، خريجة جامعة برينستون وكلية الحقوق في جامعة هارفارد، ستسجل بصوتها النسخة المسموعة من الكتاب. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل جولة دولية مزمعة للترويج للكتاب في وقت لاحق.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة