خدمات اعلامية

"موبايلي" تطلق باقات مسبقة الدفع جديدة بمميزات متنوعة

أطلقت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" باقاتها مسبقة الدفع الجديدة ذات المميزات المتنوعة التي تمنح المشتركين مزيدا من الخيارات لاستخدام البيانات والدقائق المحلية داخل شبكة "موبايلي" وخارجها، إضافة إلى استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي ما يلبي احتياجات المشتركين.
وأوضحت الشركة أن الباقات الجديدة ستكون باقة 30، باقة 75 وباقة 150، إذ تتميز باقة 30 باحتوائها على 100 دقيقة اتصال محلية لجميع الشبكات، وبيانات إنترنت 1 جيجابايت، و1 جيجابايت لتطبيقات التواصل الاجتماعي، فيما ستمنح باقة 75 للمشترك، 500 دقيقة اتصال محلية لجميع الشبكات المحلية، بيانات بحجم 5 جيجابايت لتصفح الإنترنت، و5 جيجابايت بيانات خاصة لتطبيقات التواصل الاجتماعي.
وتتيح باقة 150 للمشترك 1500 دقيقة اتصال محلية لجميع الشبكات، إضافة إلى بيانات بحجم 10 جيجابايت لتصفح الإنترنت، وتتيح باقة 150 ميزة هي الأولى من نوعها إذ يتمتع المشتركين فيها باستخدام لا محدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي التالية (سناب شات، إنستجرام، تويتر، واتساب، فيسبوك ويوتيوب).
ويمكن لمشتركي شريحة "موبايلي" والباقات مسبقة الدفع الحاليين معرفة تفاصيل الباقات الجديدة من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز 444 الرقم 1100.
يذكر أن باقات "موبايلي" مسبقة الدفع الجديدة تأتي تماشيا منها مع متغيرات سوق الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، واهتماما منها بتسخير أفضل منتجات الصوت والبيانات لعملائها، وبما يواكب التقدُم التكنولوجي في إتاحة بيانات خاصة لمواقع وبرامج التواصل الاجتماعي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية