خدمات اعلامية

"جبل عمر" توقع اتفاقية مع "أمنكو" لتقديم الخدمات والحلول الأمنية

"جبل عمر" توقع اتفاقية مع "أمنكو" لتقديم الخدمات والحلول الأمنية

وقعت شركة جبل عمر للتطوير والشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة "أمنكو" اتفاقية مشتركة في مجال تقديم الخدمات والحلول الأمنية الشاملة. وأوضح ياسر بن فيصل الشريف الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر أنه انطلاقا من سياسة الشركة في البحث الدائم عن أفضل الحلول التقنية في جميع قطاعات الشركة، تم توقيع اتفاقيه مع شركة
"أمنكو" لتحديث وإعداد خطة أمنية متكاملة لمشروع الشركة في مكة المكرمة بما يشمل استخدام أفضل الحلول الأمنية التقنية العالمية التي تسهم في تحقيق أعلى معدلات الأمان في مشروع جبل عمر.
وقال إسحاق عسيري مدير عام إدارة السلامة والصحة المهنية والأمن والبيئة: إن الشركة تسعى بخطوات مدروسة نحو التطوير والتحسين المستمر لأنظمتها في جميع المجالات وفقا لأحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة بما ينعكس بالإيجاب على إدارة المشروع.
بدوره أكد فهد بن مبارك القثامي الرئيس التنفيذي للشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة "أمنكو" التابعة لشركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية أهمية بناء الشراكات الفاعلة التي من أبرزها توقيع الاتفاقية مع شركة جبل عمر للتطوير، مؤكدا تسخير جميع الخبرات الأمنية والحلول المتميزة المتكاملة التي تعكس خبرة وريادة الشركة وبما يؤسس لبناء منظومة أمنية مدنية متكاملة. وأضاف أن مثل هذه الشراكات مع الجهات الريادية كشركة جبل عمر يبرز التكامل بين مختلف القطاعات التنموية بما يواكب الخطوات الاقتصادية الوطنية التي تؤسس لواقع ومستقبل اقتصادي يعكس برامج "رؤية السعودية 2030" ويسهم في تأهيل واستثمار الكوادر الوطنية لخدمة المشاريع الرائدة والعملاقة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية