خدمات اعلامية

الاتحاد الهندسي الخليجي يكرِّم رئيس أرامكو السعودية نظير الأعمال الريادية التي قدمها لقطاع الهندسة وإذكاء روح الإبداع

الاتحاد الهندسي الخليجي يكرِّم رئيس أرامكو السعودية نظير الأعمال الريادية التي قدمها لقطاع الهندسة وإذكاء روح الإبداع

في إطار مشاريعها العملاقة ونشاطاتها الهندسية الواسعة وتقنياتها المتقدمة، شاركت أرامكو السعودية في الملتقى الهندسي الخليجي 21 المنعقد هذين اليومين في البحرين، الذي يناقش "المنازعات في المشاريع الهندسية وسبل حلها"، ويحشد وجهات النظر الرامية إلى تطوير طرائق وسبل حل المنازعات في المشاريع الهندسية في مختلف القطاعات كمشاريع التطوير العمراني ومشاريع البنية التحتية والمشاريع النفطية المختلفة وغيرها.
وخلال الملتقى كرَّم الاتحاد الهندسي الخليجي مجموعة من الشخصيات القيادية في المملكة ومنطقة الخليج من بينهم رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين بن حسن الناصر، وذلك عن دوره الريادي في تطوير القطاع الهندسي في المملكة والمنطقة بشكل عام. تم التكريم يوم الأربعاء الخامس من جمادى الثاني 1439هـ الموافق 21 شباط (فبراير) 2018، في مستهل أعمال الملتقى الهندسي الخليجي 21، الذي ينظمه الاتحاد في مملكة البحرين، ويستمر ليومين. تسلم درع التكريم نيابة عن أمين الناصر، المهندس فهد الهلال نائب الرئيس لإدارة المشاريع، من الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني.
وجاء استحقاق المهندس أمين الناصر لهذا التكريم لقاء عطائه المستمر في إذكاء روح التنافس والإبداع والتميز في مجالات العمل الهندسي المختلفة.
بهذا التكريم، يكون المهندس أمين الناصر من الشخصيات السعودية التي أثرت العمل الهندسي وتم تكريمها على المستوى الخليجي ومنهم؛ المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ وزير الشؤون البلدية والقروية، المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، والدكتور سعد بن عثمان القصبي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، والدكتور خالد بن صالح السلطان مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
كما تم في الملتقى تكريم أرامكو السعودية عن دعمها للملتقى، وتسلم درع التكريم، أحمد السليم مدير عام برنامج تطوير مجمع الملك سلمان للصناعات والخدمات البحرية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية