خدمات اعلامية

«أكاديمية ساب» تحتفل بتخريج الدفعة الثانية

احتفلت "أكاديمية ساب" بتخريج الدفعة الثانية من حملة شهادات الدبلوم والبكالوريوس حديثي التخرج والبالغ عددهم 130 متدربا ومتدربة من مختلف مناطق المملكة، وذلك بعد إنهاء برنامجهم التدريبي الممتد لفترة ثلاثة أشهر الذي انطلق في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي.
وتسعى "أكاديمية ساب" لتأهيل المتدربين والمتدربات ومساعدتهم على مضاعفة فرصهم للحصول على وظائف مناسبة لمؤهلاتهم وإمكاناتهم في سوق العمل، وذلك عبر دورات تدريبية متقدمة ومكثفة، بالتعاون مع أحد المراكز التدريبية المتخصصة، يتم تقديمها على مدى ثلاثة أشهر في كل من مدن الرياض وجدة والدمام، في عدة تخصصات تم اختيارها بعناية بحسب متطلبات سوق العمل مثل، تطوير الذات ومهارات التواصل، تجربة العميل، الخدمات المصرفية، الالتزام ومكافحة غسل الأموال، إضافة إلى تطوير مهارات اللغة الإنجليزية، ومهارات استخدام الحاسب الآلي. وسيحصل كل المتدربين والمتدربات على مكافآت مالية وشهادات مهنية معتمدة من قبل المعهد المصرفي التابع لمؤسسة النقد العربي السعودي عند إتمام متطلبات الدورة.
وتعتبر «أكاديمية ساب» ضمن إطار خطة البنك لتوسيع قاعدة مشاريعه الموجهة لتنمية المجتمع، وإحدى مبادرات البنك السعودي البريطاني الهادفة لدعم "رؤية المملكة 2030"، من خلال دعم طموح الشباب الذي يعد حجر الأساس لأي نجاح، ومساندتهم على تنمية مهاراتهم وقدراتهم للحصول على مستقبل أفضل وفرص عمل تناسب مؤهلاتهم وطموحاتهم.
يذكر أنه قد تخرج من "أكاديمية ساب" خلال الدفعة الأولى 114 متدربا ومتدربة، وتم تنظيم يوم مهنة للخريجين والخريجات ووجهت الدعوة للعديد من البنوك والشركات المحلية الرائدة لعرض الوظائف المتاحة لديها على الخريجين. وقد لاقت الأكاديمية إقبالا واسعا من قبل المتقدمين للبرامج التدريبية، وتلقت إشادات عديد من المتخصصين في سوق التدريب والتوظيف. وستواصل الأكاديمية تقديم برامجها على النحو الذي تتطلبه سوق العمل.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية