خدمات اعلامية

فندق شانجريلا كولومبو.. الخيار الأفضل للمسافرين من رجال الأعمال

يقدم فندق شانجريلا كولومبو الفندق الأول من نوعه أرقى مستويات الخدمة والضيافة الفاخرة في سريلانكا واحتياجات السفر، خاصة للمسافرين من رجال الأعمال التنفيذيين الذين يتطلعون إلى الحصول على أفضل وأرقى الخدمات، كما يحتضن مجموعة من غرف الضيوف والأجنحة والشقق الفندقية الفاخرة، ويتألف الفندق من 32 طابقا، ويشتمل على 541 غرفة فندقية بما في ذلك 34 جناحا فندقيا و41 شقة فندقية تتميز جميعها بإطلالات ساحرة. كما يقدم لضيوفه عديدا من المرافق المتطورة التي تقدم مزيجا فريدا للأناقة والراحة، وتوفر مجموعة مميزة من التجارب الثقافية والتاريخية لا مثيل لها.
ويقع فندق شانجريلا كولومبو على الواجهة البحرية لمنتزه جالي فيس جرين، ويعد عصرا جديدا في عالم السياحة والضيافة الفاخرة في سريلانكا. ويرسي الفندق، الذي يحمل اسم العلامة التجارية الأكثر حصرية في العالم، مستوى جديدا من الفخامة في هذه المدينة المزدهرة مع إطلالات منقطعة النظير على المحيط الهندي وبحيرة بيرا ومشهد الأفق الرائع.
كما يمكن للنزلاء ارتياد منتجع تشي ذا سبا الصحي، العلامة المميزة لمجموعة فنادق ومنتجعات شانجريلا، الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم، والاستمتاع بأشعة الشمس بالقرب من حوض سباحة على التراس الخارجي، والدخول إلى أكبر قاعة احتفالات في كولومبو ذات التصميم المفتوح والرحب وغيرها من القاعات المخصصة لاستضافة الفعاليات والمناسبات. يضم الفندق ستة مطاعم تنفرد بتقديم تجارب جديدة ومبتكرة في قطاع المأكولات والمشروبات وتشكيلة واسعة من الأطباق المميزة بهدف تلبية جميع الأذواق والرغبات.
ويضم الفندق 541 غرفة وجناحا فندقيا فاخرا مع إطلالات منقطعة النظير على المحيط الهندي إضافة إلى بحيرة بيرا ومشهد الأفق الساحر لمدينة كولومبو. وتصل مساحة الغرف الفندقية إلى 42 مترا مربعا، تم تصميمها على طراز شانجريلا الأنيق والفاخر، بما ذلك المفروشات المعاصرة والمرافق المتطورة الموزعة بأسلوب متقن يتيح الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة ومشهد الأفق الرائع. وتضفي ألوان الأزرق الفيروزي وتدرجات اللون البني لمسة دافئة وجوا دافئا يرحب بالضيوف في غرفهم بعد قضاء يومهم في استكشاف المعالم والعروض الثقافية في كولومبو أو حضور فعالية أو مناسبة في إحدى القاعات الخاصة بالفعاليات والمناسبات.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية