خدمات اعلامية

«نشار» تستعرض تجربتها المهنية أمام منسوبات مؤسسة النقد

عرضت رانيا محمود نشار الرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية بدعوة من إدارة الموارد البشرية في مؤسسة النقد العربي السعودي "ساما" تجربتها الشخصية والمهنية أمام جمع ضم منسوبات المؤسسة، وأبرز نقاط التحول التي رافقت مسيرتها العملية التي بدأتها منذ 20 عاما وتوجتها باختيارها كأول امرأة سعودية تتقلد منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرفية سعودية.
واستعرضت نشار بداياتها مع العمل المصرفي والنهج الذي اعتمدته خلال رحلتها المهنية القائم على حرصها الدائم على التميز وتحديد الأهداف والإصرار على كسب التحدي والشغف الدائم بكسب المعرفة وتوظيف القدرات وتحمل المسؤولية، معتبرة أن تلك المحاور تعد ثمرة تجربتها والأساس الذي أسهم في تحقيق تطلعاتها وطموحاتها بعد توفيق الله ـــ عز وجل.
ودعت الرئيس التنفيذي لـ "سامبا" الحضور من العاملات في "ساما" إلى التمسك بطموحهن، والمثابرة في العمل والثقة بقدراتهن وتغليب التفكير الإيجابي في ممارستهن المهنية، وتفهم الثقافة السائدة والعمل من خلالها، مؤكدة قدرة المرأة السعودية على لعب دور أكبر في قطاعات الأعمال انطلاقا مما تتمتع به من عزيمة ومؤهلات مدعومة بإرادة حقيقية للقيادة الحكيمة في توسيع مشاركتها في المجتمع والنظر إليها بعين الثقة كعضو فاعل في المجتمع.
يأتي هذا اللقاء انطلاقا من جهود مجموعة سامبا المالية الرامية لتعميق انتمائها المجتمعي، والوفاء بمسؤولياتها الوطنية، وحرصها على الإسهام في برامج تمكين المرأة والارتقاء بها وتعزيز مكانتها ومشاركتها في أوجه الحياة كافة.
ويعد "سامبا" البنك الرائد في تفعيل مشاركة المرأة في المجال الوظيفي كقيمة أساسية لتجويد الأداء والارتقاء بإمكانات المرأة الشخصية واستثمارها كطاقة إيجابية تمكنها من تحقيق التغيير.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية