الرياضة

الشهري: سنوقفهما كأسبيريا

الشهري: سنوقفهما كأسبيريا

وصف سعد الشهري؛ مدرب فريق الاتفاق لكرة القدم، مباراة القادسية المؤجلة من المرحلة الـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين، بأنها لا تختلف في أهميتها عما سبقها من تحديات، وقال "يجب علينا فرض أسلوبنا وشخصيتنا عطفا على رغبتنا الكبيرة في مواصلة النتائج الإيجابية بعد الظفر بنقاط الرائد بهدف؛ ما سيكون بمنزلة الدفعة القوية والإيجابية لنا، كما أننا درسنا الخصم جيداً".
وتابع "القادسية فريق ممتاز، وبالتالي فإن النزال لن يكون سهلاً، لكن يجب علينا التحلي بالهدوء والذكاء؛ فضلاً عن النقطة الأهم ونعني الروح التي من المهم استمرارها أملاً في إسعاد الجماهير، كما حدث ذلك في اللقاء السابق".
وعن الانسجام وهل سيختلف بعد عودة اللاعبين الموقوفين؟ قال "جميع العناصر التي نمتلكها لعبت مع بعضها في الدوري السعودي، عملنا على تجهيزهم رغم افتقادنا خدمات اللاعب محمد الكويكبي؛ الذي التحق بمعسكر المنتخب السعودي لكرة القدم".
ورداً على الآلية التي سينتهجها لإيقاف خطورة القادسية المتمثلة في الثنائي البرازيلي إلتون جوزيه وبيسمارك فيريرا، قال "ثقتي بلاعبي الاتفاق بلا حدود لأجل التعامل معهما وفقا لما يخدم مصالحنا خلال المواجهة، كما أنه في المؤتمر الصحافي السابق سألني أحدهم: كيف ستتعامل مع المهاجم الكولومبي دانيلو أسبيريا، لاعب الفيحاء؟، وفي الملعب كان الرد بالسيطرة على خطورته".
وأتم "كل مباراة لها حساباتها الخاصة بغض النظر عن كونها (ديربي) أو غيره، سنلعب لأجل الفوز ولا شيء آخر".
وكان الاتفاق قد أجرى تدريباً مغلقاً، فيما نظمت المسؤولية الاجتماعية مباراة ودية بين أعضاء مجلس الإدارة مطعماً بعدد من الإعلاميين ولاعبي الاتفاق لكرة قدم الصالات مع فريق أبناء جمعية كنف.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة