الرياضة

4 قانونيين يدافعون عن النصر

أسندت إدارة نادي النصر إلى القانوني نواف المهدي مهمة تشكيل لجنة قانونية لمواجهة القضايا الخارجية على النادي التي تتجاوز قيمتها أكثر من 100 مليون ريال، من أجل إيجاد حلول مرضية لها وفق الأنظمة.
وأوضح لـ "الاقتصادية" مصدر خاص أن إدارة النصر بالتعاون مع المهدي استعانت بثلاثة محامين أحدهم عربي، وأوروبيين أحدهما سبق له العمل في لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي "فيفا".
وجاء تكليف إدارة النصر للمهدي لخبرته التي تجاوزت 10 أعوام، في التعامل مع القضايا مع الاتحادات الرياضية، أبرزها كسب الاستئناف ونقض قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم الصادر ضد خالد البلطان رئيس نادي الشباب السابق.
من جهة ثانية، أشارت مصادر إلى أن الاختبارات اللياقية التي خضع لها المغربي محمد فوزير لاعب فريق النصر لكرة القدم، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها، مطمئنة مبدئيا، لكنه لن يتمكن من المشاركة كلاعب أساسي أمام الباطن في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الخميس المقبل، وبإمكان المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورسيتشسيكون وضعه بجواره على دكة البدلاء كورقة رابحة يدفع به متى ما احتاج إليها.
فنيا، منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمدافع عمر هوساوي للمشاركة في تدريبات أمس، تأهبا لنزال الباطن الخميس المقبل في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد وجوده في العيادة الطبية أمس الأول إثر كدمة تعرض لها أمام الباطن.
وكان المدرب يورسيتش قد شرح للاعبين في اجتماعه أمس قبل انطلاق التدريبات الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وتسببت في ولوج ثلاثة أهداف في مرمى الفريق، وطالب بضرورة التركيز في الدقائق الأولى مع الاستحواذ على الملعب وضرورة اقتراب لاعبي محور الارتكاز من المناطق الدفاعية لإغلاق الخلل في العمق الدفاعي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة