الرياضة

الظفيري: أتمنى تكرار النصر في الكأس

الظفيري: أتمنى تكرار النصر في الكأس

اعترف مبارك الظفيري نائب رئيس نادي الباطن أنه توقع أن يخرج فريقه بنتيجة إيجابية أمام النصر في الجولة الـ 22 من الدوري السعودي للمحترفين، لكنه لم يتوقع أن يفوز فريقه بثلاثية نظيفة، وقال: "فوز الباطن على النصر لا يعدو ثلاث نقاط، الإيجابي فيها أنها ستعطينا دافعا كبيرا للتقدم بالفريق في سلم الترتيب".
وشدد الظفيري على أنه يرفض تسمية فريقه بالمتخصص في النصر عقب فوزه عليه مرتين من أصل أربع مواجهات مباشرة وواحدة تعادل، وقال: "فقط اللاعبون كانوا على الموعد في الميدان، الفريق لم يفز منذ فترة طويلة، لذلك جاء الفوز في وقته، سيساعدنا في المباريات المقبلة معنويا".
وأضاف: "بصراحة كنت أتوقع أن نخرج بنتيجة إيجابية، لكن ثلاثة أهداف نظيفة لم أتوقعها".
وأوضح نائب رئيس نادي الباطن "ثقتنا كبيرة في اللاعبين قبل المواجهة المقبلة لنا أمام النصر أيضا في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أتمنى تكرار الفوز على النصر".
ولم يجد ردا على الاستفسارات حول نجاح فريقه في تجاوز بعض الفرق التي تفوقهم إمكانات والتعثر من فرق أقل منهم مستويات ونتائج، وقال: "لا أعلم، كرة القدم يحدث فيها كل شيء، هذه أمور فنية، تعود للاعبين أنفسهم، نحن نلعب كل مباراة من أجل الفوز".
وحول حقوق المدرب الوطني خالد القروني مدرب الفريق السابق، قال: "نعترف أن للمدرب حقوقا مالية، لم نتصل به أو نتفاهم معه، لكن حقوقه بالتأكيد سيحصل عليها".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة