الرياضة

الشهري .. غياب للمرة الرابعة

الشهري .. غياب للمرة الرابعة

لن يوجد الدولي يحيى الشهري في قائمة فريقه ليجانيس عندما يحل ضيفا على نظيره جيرونا اليوم في افتتاحية الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني "الليجا"، حيث قرر الإسباني أسيير غاريتانو أغويريزابال عدم ضم اللاعب لعدم جهازيته 100 في المائة.
وتعد مواجهة اليوم هي الرابعة للشهري التي لا يدخل فيها قائمة فريقه منذ انضمامه للفريق الإسباني، مباراة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية وخسرها الفريق 2/0، وثلاث مباريات في الدوري "الليجا" أمام خيتافي، وإبيار، واليوم أمام جيرونا.
وقال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحافي الذي نقله موقع النادي بالصوت والصورة أمس "لن يدخل الشهري قائمة مواجهة جيرونا اليوم، هو يدرك أن اللعب في دوري قوي مثل الدوري "الليجا" يحتاج إلى الكثير".
وكشف غاريتانو "الشهري يحتاج إلى تحسين عديد من الأمور اللياقية ليكون جاهزا لخوض مباريات قوية ومهمة، هو لاعب جيد مع الكرة وإيقاع اللعب كذلك، كما قلت يحتاج أكثر إلى التطور من الناحية البدنية واللياقية.
وكشف المدرب الإسباني "تحدثت معه في هذا الشأن، من المستحيل الزج به في الوقت الحالي فقط من أجل المشاركة، لكنه سيكون خيارا لنا في المباريات المقبلة إذا تجاوز بعض النقاط".
وتبقى للفريق الإسباني 15 مباراة في الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق المركز الـ 12 برصيد 29 نقطة، بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثامن المؤهل لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة