خدمات اعلامية

«بي أيه إي سيستمز السعودية» تكرم الفائزين في حفل جوائز الرئيس

أقامت "بي أيه سيستمز السعودية" بالتعاون مع "بي أيه إي سيستمز السعودية" للتطوير والتدريب والشركة السعودية للصيانة وإدارة خطوط الإمداد المحدودة حفل جوائز الرئيس السنوي الذي يقام لتكريم الموظفين الذين يحققون إنجازات استثنائية على مستوى الشركة.
وقد أقيم الاحتفال في مدينة الرياض بحضور الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بي أيه إي سيستمز السعودية، والرئيس التنفيذي للقطاع الجوي في شركة بي أيه إي سيستمز في المملكة المتحدة كريس برودمان. وقد اشتمل الحفل على عدد من الكلمات التي ألقيت بهذه المناسبة، كما تم توزيع جوائز الرئيس البرونزية والفضية على الفائزين لهذا العام والبالغ عددهم 30 فائزا.
وقد ألقى أندى كار كلمة رحب فيها بالحضور، وهنأ الفائزين والفائزات بالجائزة، مثمنا جهدهم والتزامهم الذي أهلهم للفوز. كما عبر عن اعتزازه بالإنجازات التي تحققت للشركة خلال العام الماضي، كما دعا موظفي الشركة إلى الاستمرار في تقديم المستويات العالية من الأداء لتحقيق استراتيجية الشركة في دعم "رؤية المملكة 2030" مبديا ثقته العالية بقدرة الموظفين وتعاونهم لتحقيق ذلك.
من جانبه، نوه خالد فاضل مدير الجائزة لهذا العام بالأعمال الفائزة، وقال: لقد أثبت الموظفون الذين تقدموا للمنافسة على جائزة الرئيس تميزهم في أداء العمل وأن مفهوم العمل لديهم لا ينحصر في القيام بمهامهم الوظيفية فقط، بل يتعدى ذلك إلى تقديم ابتكارات وإبداعات جديدة للمجال الذي يعملون فيه، مؤكدا أن الشركة تحرص على رعاية منسوبيها المتميزين وتقدم الحوافز والجوائز التقديرية وفي مختلف المناسبات. يذكر أن الشركة تعتمد هذه الجائزة بشكل سنوي ليس في المملكة فحسب، ولكن في سائر مواقع الشركة حول العالم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية