الرياضة

أمام كان .. الشباك اهتزت بـ 4

تحت أنظار الأرجنتيني خوان بيتزي، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، والألماني أوليفر كان، مدير الأكاديمة السعودية الدولية لحراس المرمى، جاء ديربي البارحة بين الهلال والنصر، ضمن المرحلة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، بمنزلة الاختبار الجدي لمدى استفادة حماة عرين الأخضر، سواء الحارس عبد الله المعيوف في أوساط الأزرق، أو زميله الحارس وليد عبد الله، على الجانب الأصفر، بعد المعسكر التدريبي الذي امتد لنحو أسبوعين في ألمانيا، لتجهيزهم على الأصعدة كافة البدنية والفنية برفقة كل من: الثلاثي: عساف القرني، محمد العويس، وعبد القدوس عطية الذي انتقي بعد فرز المواهب من "المواليد".
ورافق بيتزي، مدرب الأخضر، جهازه المعاون، في خضم مراقبتهم مستويات اللاعبين الدوليين من الهلال وغريمه النصر، تمهيدا للتجمع المقبل في إطار التحضيرات لمونديال روسيا 2018.
وعلى الرغم من بعض الهفوات التي صاحبت أداء المعيوف ووليد، ما أسهم في اهتزاز شباكهما بأربعة أهداف، حيث انتهى اللقاء بالتعادل 2/2، إلا أن التنافس الكبير في مباريات الديربي وجودة الرماة في كلا الطرفين، قد تبرّر الأخطاء التي يمكن الاستفادة منها سعيا لإكمال التحضيرات قبل بلوغ روسيا في أعلى درجات الجاهزية.
يشار إلى أن الدكتور عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، شكّل هو الآخر حضورا أنيقا في الديربي الذي احتضنه ملعب الأمير فيصل بن فهد.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة