الناس

«عرب نيوز» تطلق نسخة رقمية باكستانية

«عرب نيوز» تطلق نسخة رقمية باكستانية

«عرب نيوز» تطلق نسخة رقمية باكستانية

أعلنت "عرب نيوز"، الجريدة اليومية الناطقة بالإنجليزية والرائدة في منطقة الشرق الأوسط، إطلاق نسخة إلكترونية جديدة مخصصة بالشؤون الباكستانية، وذلك كجزء من خطة التوسع العالمي والرقمي المستمر للصحيفة.وتغطي الخدمة الجديدة www.arabnews.pk - الناطقة باللغة الإنجليزية كذلك - الأخبار والآراء من باكستان والمنطقة، مع التركيز بشكل خاص على علاقاتها مع المملكة والعالم العربي بشكل عام.
ويتم تحديث الموقع الإلكتروني يوميا من قِبَل فريق صحافي متخصص، يشرف عليه بكر عطياني مدير مكتب "عرب نيوز" في جنوب شرق آسيا، الصحافي الحائز على جوائز دولية عِدّة، . وتُعد www.arabnews.pk أول نسخة للصحيفة تختص بدولة معيّنة، وقد تم إطلاقها كجزء من استراتيجية الصحيفة للانتشار عالميا ورقميا. وأوضح فيصل ج. عباس رئيس تحرير "عرب نيوز"، أن هذه الخدمة الإخبارية الجديدة تهدف إلى " إجراء حوار مع شريحة في غاية الأهمية من قراء الصحيفة" منوهاً بمكانة باكستان الاستراتيجية والروابط التاريخية التي تجمع إسلام أباد بالمملكة والمنطقة عموما. وأضاف " إن عرب نيوز هي في الأصل اسم إعلامي معروف بين الكثير من الباكستانيين، وذلك نظرًا لارتباطها العميق بمجتمع المغتربين الضخم في السعودية حيث تأسست الصحيفة عام 1975".
وأضاف عباس "هناك طموحات وأواصر صلة وفرص واعدة تجمع دول منطقتنا بباكستان. ونحن لدينا نقاط مشتركة عدة كالدين، والثقافة، والعلاقات العسكرية والتجارية. وسوف تُغطّي خدمتنا الإخبارية الجديدة جميع هذه المجالات على نطاقٍ واسع".
وسوف تتخذ النسخة الباكستانية من إسلام أباد مقرًّا لها، بإشراف بكر عطياني رئيس مكتب "عرب نيوز" في جنوب شرق آسيا.
وبدوره لفت عطاني إلى أن النسخة الجديدة سوف تساعد على تسليط الضوء على هذه المنطقة في آسيا، التي قد لا يكون معرفة الجمهور المتحدّث بالإنجليزية لها دقيقا.
وقال: " إنه لشرف ومسؤولية كبيرة لي أن أرأس هذا المشروع المهم لعرب نيوز"، مضيفاً "إنه يمثّل توسعًا طبيعيا لهذا الاسم الإعلامي المؤثر إلى منطقة مهمة جدا التي كثيرا ما يُساء فهمها".
و"عرب نيوز" جزء من المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق SPRC، الرائدة في عالم النشر في المنطقة، كما أنها صحيفة ناطقة بالإنجليزية موثوقة في المملكة والمنطقة منذ أكثر من 40 عاماً.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس