الرياضة

3000 مقعد و45 مفتشة للعائلات

ضاعفت الشركة المشغلة لاستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز أعداد المفتشات النسائيات ثلاث مرات للمباريات العادية، استعدادا لدخول العائلات في لقاء الهلال والنصر في الجولة الـ 21 من الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن وفرت ما يزيد على 45 مفتشة للتنظيم والتفتيش.
وأوضح مصدر أنه قد تفتح مدرجات الملعب تحت الساعة للعائلات في حال امتلاء المقاعد المخصصة لهم، كما حدث في حفل اعتزال فؤاد أنور.
وبين عبد الرحمن القضيب وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للشؤون الفنية، أن الجهة التنظيمية الخاصة بمباراة الهلال والنصر خصصت ثلاثة آلاف تذكرة للعائلات، مع توفير الفعاليات المصاحبة المعتادة لهم ولأطفالهم.
وقال لـ "الاقتصادية" القضيب "ستفتح البوابات عند الخامسة مساء، وستحصل العائلات الراغبة في تشجيع كل طرف في قمة الجولة الـ 21 على 1500 تذكرة، سيكون موقع العائلات خلف احتياط كل فريق بجانب المنصة في الدرجة الأولى، حيث خصصت البوابات في استاد الأمير فيصل بن فهد رقم (15، 16، 17، و18) للهلال، والبوابات رقم (21، 22، 23، و24) للنصر".
وكانت تذاكر الهلال والنصر قد طرحت عصر أمس، وشهدت إقبالا من الجماهير حيث حددت لها أربعة منافذ، وهي: الهلال، النصر، ستاد الأمير فيصل بن فهد، ومتجر نادي النصر، وستكون أسعارها على النحو التالي: 630 ريالا للمنصة الذهبية، 240 ريالا للمنصة الفضية، 20 ريالا للدرجات الموحدة، والعائلات.
وأضاف "تحرص الهيئة العامة للرياضة على تقديم أفضل الخدمات والدعم لكل العائلات الحاضرة، بدءاً من وصولها إلى مواقف السيارات حتى دخولها إلى المدرجات التي تم تخصيصها لها، ستتم إقامة فعاليات مصاحبة تشمل ألعاباً ترفيهية رياضية لمختلف الأعمار، وكذلك ألعابا إلكترونية وأخرى تعريفية بعدة رياضات لتمكين الحضور من قضاء أوقات ممتعة ومفيدة قبل بداية المباراة، إضافة إلى توفير عربات الوجبات الغذائية السريعة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة