الرياضة

الجدد .. 8 مقابل 3

يدخل الهلال والنصر مواجهتهما اليوم في قمة مباريات الجولة الـ 21 في الدوري السعودي للمحترفين بتغيرات كبيرة عن مواجهتهما في الدور الأول ضمن الجولة الثامنة، قبل ثلاثة أشهر وعشرة أيام على مستوى الإدارة، الأجهزة الفنية، الإدارية، واللاعبين.
في النصر، حل مجلس الإدارة الذي يترأسه الأمير فيصل بن تركي بقرار من الهيئة العامة للرياضة، وأقيل الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس، واستقال طلال النجار من إدارة الفريق، كما ألغي عقد الثلاثي: المصري حسام غالي، الليبيري ويليام جيبور، والمغربي سعد لكرو، إضافة إلى احتراف الدولي يحيى الشهري مع ليجانيس الإسباني، وغياب محمد السهلاوي بسبب الإصابة.
وسيكون سلمان المالك الرئيس المكلف ومجلس إدارته لنهاية الموسم أبرز الوجوه الجديدة على الديربي، إضافة إلى المدرب الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش، ودعم النصر صفوفه بعبد الرحمن العبيد القادم من القادسية، والعماني سعد سهيل، الجزائري عبد المؤمن جابو، التونسي فرجاني ساسي، والكونغولي جونيور كابانجا، إضافة إلى اللاعب سالم علي من المواليد.
في المقابل، يدخل الهلال مواجهة اليوم بتغيرات أقل عن ضيفه وعن قائمة الجولة الثامنة التي كسبت المواجهة 2/1، حيث لم يحدث أي تغير إداري أو فني في النادي، وكانت التغيرات في صفوف الفريق الأزرق.
وضم الهلال كلا من: الأرجنتيني إزكويل سيروتي، والمغربي أشرف بن شرقي، كما استفاد من لاعب المواليد المصري أحمد أشرف، لكنه سيفتقد خدمات سالم الدوسري الذي وقع لنادي فياريال الإسباني، والسوري عمر خربين، البرازيلي كارلوس إدواردو، ونواف العابد للإصابة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة