خدمات اعلامية

موظفو «أملاك العالمية» يحتفون بمرور 10 سنوات على انطلاقة الشركة خلال اجتماعهم السنوي لعام 2018

عقدت شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري يوم الخميس الماضي، بحضور عبدالله بن إبراهيم الهويش؛ العضو المنتدب، وعبدالله بن تركي السديري؛ الرئيس التنفيذي، وبمشاركة موظفي الشركة العاملين في مختلف قطاعات الأعمال، الاجتماع السنوي للشركة لعام 2018 في فندق ماريوت الرياض.
ورحب السديري في بداية اللقاء بالحضور، وقدم التهنئة لهم على الإنجازات التي تمكنت الشركة بفضل جهودهم وتفانيهم من تحقيقها خلال العام السابق 2017، على الرغم مما واجهته السوق العقارية من صعوبات وتحديات، معتبرا أن الاجتماع السنوي لهذا العام يكتسب أهمية خاصة لتزامنه مع مرور عقد على انطلاقة "أملاك العالمية" كأول شركة تمويل عقاري في السوق السعودية.
وأكد السديري أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة اللقاءات التي تحرص "أملاك العالمية" على عقدها دوريا لتعميق قنوات التواصل بين الإدارة العليا ومنسوبي الشركة، ولتوفير منصة حوارية فاعلة تسهم في إثراء جهود الشركة لتبادل الآراء والتعرف على مرئيات الموظفين حيال كيفية الحفاظ على وتيرة الأداء المتميز الذي رافق مسيرة الشركة منذ انطلاقتها.
وتم خلال الاجتماع استعراض أبرز الإنجازات التي حققتها الشركة خلال العام الماضي 2017، وملامح الخطط المستقبلية التي ستعمل الشركة على تحقيقها، إلى جانب التعريف بأهم التحديات المحيطة بالسوق وبقطاع التمويل العقاري وسبل تجاوزها لتعزيز أداء الشركة وتحفيز إنتاجيتها ودعم معدلات نموها. وتخلل اللقاء حوار مفتوح بين الحضور وأعضاء الإدارة التنفيذية العليا للشركة، وتم الرد خلاله على تساؤلاتهم والتعرف على انطباعاتهم وآرائهم بشكل مباشر وأبرز التحديات التي تواجههم.
وفي نهاية المناسبة تم تكريم الموظفين، العاملين في أملاك العالمية ممن بلغت سنوات خدمتهم في الشركة عشر وخمس سنوات، والموظفين المتميزين في كل قطاع من قطاعات الأعمال، حيث تم تقديم الهدايا التذكارية والدروع التقديرية لهم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية