الرياضة

استقبال ابن شرقي بـ «الممر الشرفي»

فيما حظي المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الهلال لكرة القدم بممر شرفي مكون من زملائه اللاعبين قبل انطلاق التدريبات أمس، استقبالا له وإيذانا ببدء مشواره الجديد، لن يتردد المدرب الأرجنتيني رامون دياز من وضعه كخيار خلال مواجهة النصر الخميس المقبل في قمة الجولة الـ21 ضمن الدوري السعودي للمحترفين، ولا سيما بعد أن أثبت جاهزيته البدنية والفنية.
وكان الهلال قد تعاقد مع ابن شرقي الأسبوع الماضي بعقد يمتد ثلاثة مواسم ونصف، قادماً من نادي الوداد المغربي، وسيرتدي الرقم 27.
ووصل ابن شرقي إلى الرياض أمس، بعد أن توج أخيراً مع منتخب بلاده بكأس بطولة إفريقيا للمحليين، ووجد في استقباله فهد المديد المنسق الإداري لإدارة كرة القدم في النادي، إضافة إلى عدد من الجماهير التي حرصت على دعمه قبل بدء مشاركته الرسمية.
هذا ويعقد ابن شرقي وزميله الأرجنتيني إيزكويل سيروتي اليوم مؤتمرًا صحافيًا في مقر النادي؛ لتقديمهما لوسائل الإعلام بعد التوقيع معهما.
وأجرى الهلال مرانه الرئيس على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، التي شهدت مشاركة ابن شرقي، إذ طبّق دياز في بدايتها تدريبات تكنيكية، تلتها تدريبات فنية منوّعة، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب.
من ناحية أخرى، حاضر دياز أمس المدربين الوطنيين عن منهجية عمله ضمن برنامج التعليم المستمر لهم، الذي تشرف عليه اللجنة الفنية في اتحاد كرة القدم السعودي، فيما ينتظر أن يعقد مساء برفقة أحد اللاعبين مؤتمرًا صحافيًا في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في مقر النادي للحديث عن تحضيرات الديربي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة