الرياضة

فسخ عقد ريبروف .. قيد الدراسة

تدّرس إدارة النادي الأهلي فكرة الاستغناء عن المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف نظير تذبذب الأداء الفني وتكرار الأخطاء ولا سيما في لقاء الاتحاد الماضي في الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين، في حال توصلها إلى حل في آلية فسخ العقد معه إلى جانب إيجاد البديل عنه.
وقالت المصادر: "بدأ البحث عن اسم بديل، وفي حال تم الوصول إليه سيكون نزال الفيصلي هو آخر عهد للمدرب سيرجي ريبروف مع الأهلي".
في شأن آخر، شدد طارق كيال نائب رئيس النادي الأهلي على أن المهاجم السوري عمر السومة باقٍ في الأهلي حتى نهاية عقده الاحترافي في 2021.
وقال في حسابه الشخصي في "تويتر" "السومة من أهم اللاعبين وأطمئن الجماهير بأنه مستمر حتى نهاية عقده مع أفضلية التجديد معه لمدة أخرى، وكل ما ذكر عارٍ من الصحة حول التنازل عنه وافتراء القصد منه زعزعة استقرار النادي وإخراجنا من الملعب آمل عدم الانسياق خلف المندسين بيننا".
وزاد: "السومة وصل وسيبدأ برنامجه التأهيلي ودوري أبطال آسيا سيبدأ الإثنين المقبل فقرار المدرب بعد الرغبة ألا نفقد لاعبا أجنبيا لعدد من المباريات في دوري المجموعات التي يتطلب الفوز بها المشاركة في الأدوار النهائية وتحتاج إلى أربعة أجانب خلالها لصعوبتها، وعند التأهل سيتم إضافة اسم السومة لاحقاً".
وتابع: "سنفتقد لاعبي المنتخب السعودي في دور (16) من دوري أبطال آسيا تقريبا (9) لاعبين في جميع المراكز لذلك يحب الإحاطة لأننا سنفتقد معظم لاعبي الهجوم لذلك كان خيار المدرب لليوناني فيفتا كلاعب طرف، المصري مؤمن زكريا كمهاجم، البرازيلي كلاوديمير كمحور، والأسترالي ميليجان كمدافع".
ميدانياً، شارك السومة في التدريبات الجماعية التي جرت البارحة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي بالجري مع زملائه اللاعبين حول الملعب فقط قبل أن يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي الأخير قبل العودة لركل الكرة من جديد.
وركز ريبروف في التدريبات على الجانب اللياقي قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين أجرى فيما بينهم مناورة ميدانية طالب من خلالها اللاعبين بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة