خدمات اعلامية

للمرة الخامسة.. «بوينج» شريك رئيس في مهرجان الجنادرية 32

للمرة الخامسة.. «بوينج» شريك رئيس في مهرجان الجنادرية 32

كجزء من دورها المستمر في دعم المحافل الوطنية، ترعى شركة بوينج المهرجان الوطني للتراث والثقافة في نسخته الـ 32 كشريك رئيس ويقام المهرجان تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ــــ حفظه الله.
يعد مهرجان الجنادرية الحدث الأبرز ضمن الأجندة الثقافية والتراثية في السعودية، حيث يوفر للمجتمع فرصة مميزة للاطلاع على تراث المملكة العريق والاحتفال به. ويستقطب المهرجان، الذي يقام خلال الفترة من 7 إلى 24 شباط (فبراير) في الرياض، الملايين من الزوار سنويا.
وبهذه المناسبة، قال المهندس أحمد بن عبد القادر جزار، رئيس "بوينج" في السعودية: "تعود جذور العلاقة بين شركة بوينج والسعودية إلى نحو أكثر من 70 عاما". وأضاف أن "شركة بوينج تحرص على رعاية مهرجان الجنادرية للمرة الخامسة تقديرا لأهمية هذا المهرجان الثقافي الوطني الذي يشهد التقاء القيادة بالمواطنين ويعزز من الدور الثقافي والحضاري لبلادنا التي تشهد قفزات نوعية مميزة في كل المجالات الاقتصادية والتنموية والثقافية وغيرها".
وفي الختام أشاد جزار بالاهتمام المستمر من قيادة المملكة ومن قبل وزير الحرس الوطني، رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة، والمتابعة المستمرة من نائب وزير الحرس الوطني، نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة، وعلى جهودهما المميزة في التنظيم والترتيب لهذا الحدث السنوي الكبير.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية