خدمات اعلامية

مجموعة د. سليمان الحبيب تحصل على جائزة الشرق الأوسط للتميز في خدمة المتعاملين

مجموعة د. سليمان الحبيب تحصل على جائزة الشرق الأوسط للتميز في خدمة المتعاملين

حصلت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية على جائزة الشرق الأوسط الـ 12 للتميز في خدمة المتعاملين عن فئة قطاع الرعاية الصحية من معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز التي تمنح سنويا لأفضل المؤسسات من حيث القدرة على الإبداع والابتكار في استحداث وتقديم الخدمات وتحسينها والارتقاء بمنظومة الأداء. حيث تسلم الجائزة ناصر الحقباني الرئيس التنفيذي للمجموعة خلال حفل التكريم الذي أقيم في ختام فعاليات المؤتمر الـ 17 للتميز في خدمة المتعاملين بمؤسسات دول مجلس التعاون الخليجي وبمشاركة واسعة من المؤسسات الإقليمية والدولية.
سبق أن كرم المعهد شخصيات عالمية وإقليمية من أبرزها آل جور نائب الرئيس الأمريكي السابق، ودومنيك دوفيلبان رئيس مجلس الوزراء الفرنسي السابق، وأنور إبراهيم نائب رئيس وزراء ماليزيا السابق، وغيرهم من الشخصيات المؤثرة عالميا.
وقد تم منح مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية هذه الجائزة نظير تميزها من بين مؤسسات قطاع الرعاية الصحية في خدمة وعناية ورعاية المتعاملين مع مستشفيات المجموعة، وكذلك لدورها الملموس في رفع مستوى التميز والتنافسية. وتطبيق أرقى معايير الجودة والمبادرات الإيجابية التي تدعم تعزيز التواصل الإيجابي مع المرضى، من خلال أداء مؤسسي عالي المستوى يرتقي بجودة خدمات الرعاية الطبية، إضافة إلى توفير خدمات صحية بفاعلية وكفاءة عبر تطوير المزايا التنافسية وإعداد معايير مبتكرة تتوافق مع أحدث التقنيات.
من جهته قال ناصر الحقباني إن نجاح المجموعة في الحصول على هذه الجائزة يرجع إلى قدرتها على تحقيق إنجازات ملموسة عبر تطبيقها لأحدث الأنظمة التكنولوجية، وتقديم المجموعة خدمات صحية متكاملة ورقمية تتوافق مع احتياجات المستقبل وتطلعات المرضى، في ظل منظومة إدارية حديثة ومتطورة قادرة على تأمين بيئة عمل فاعلة ومتميزة، وفقا لأحدث وسائل التكنولوجيا العالمية من أجل تقديم أفضل الممارسات والخدمات بشكل إلكتروني.
وأضاف الحقباني أن لدى المجموعة خطط طموحة نحو بناء منظومة متكاملة تستشرف خدمات المستقبل وإثراء تجارب المرضى والمراجعين، من خلال تطوير تقنيات إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والروبوت، وبما يتماشى مع المسارات التنموية الشاملة مع "رؤية المملكة 2030" وبرنامج التحول الوطني 2020 لتقديم أفضل الممارسات والخدمات المبتكرة في القطاع الصحي.
واختتم الحقباني حديثه قائلا: إن المجموعة تتبنى مفهوم الإدارة الحديثة من خلال تشجيع أفضل التجارب القيادية الإدارية وتدعيم المبادرات الإبداعية التي تسهم في تحقيق نقلة نوعية في الخدمات الطبية في مستشفيات ومراكز المجموعة داخل المملكة وخارجها، مضيفا أن هذا النجاح يضاف إلى سجل إنجازات المجموعة وسعيها الدائم نحو تقديم أفضل وأميز الخدمات الصحية للمراجعين والمرضى، إضافة إلى مواصلة التميز والريادة في قطاع هذه الرعاية الخدمية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية