الرياضة

زكريا يزيح السومة عن «الآسيوية»

قطع السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم شوطا كبيرا نحو العودة إلى الملاعب بعد إنهائه للمرحلة الثانية من برنامجه العلاجي الذي يجريه حاليا بعد العملية الجراحية التي أجراها في مفصل قدمه اليسرى في ألمانيا.
وأكد السومة الذي يتصدر لائحة ترتيب الهدافين في الدوري السعودي للمحترفين برصيد عشرة أهداف في حسابه الشخصي "تويتر": "الحمد لله، وصلت جدة بعدما خلصت المرحلة الثانية من العلاج والدكتور كيناست طمني أنه وضع قدمي تمام، بعد ثلاثة أسابيع أكون جاهزا دعواتكم".
وكان السومة قد وصل البارحة إلى جدة قادما من ألمانيا عن طريق الكويت بعد أن أنهى برنامجه العلاجي الثاني على فترتين صباحية ومسائية، وسيبدأ اليوم في تنفيذ المرحلة الأخيرة قبل العودة من جديد للمشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية.
من جهة أخرى، علمت "الاقتصادية" من مصادر خاصة أن قائمة اللاعبين الأجانب الذين سيشاركون مع الأهلي في دوري أبطال آسيا هم المصري مؤمن زكريا، واليوناني فيتفا تزيديس، والبرازيلي كلاوديمير دي سوزا، والأسترالي ميليجان بعد أن تم رفع أسمائهم البارحة إلى الاتحاد الآسيوي لاعتمادهم، وخلت القائمة من السومة، والتونسي محمد أمين بن عمر والبرازيلي ليوناردو دي سوزا.
من ناحية أخرى، رفض المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف إراحة اللاعبين عن التدريبات البارحة بعد نزال الاتحاد في الجولة الـ 20، التي انتهت سلبيا، حيث أجبرهم على الحضور إلى ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، استعدادا لملاقاة الفيصلي الخميس المقبل ضمن الجولة الـ21، وأدى الذين شاركوا بشكل أساسي تدريبات استشفائية، في حين ركز على بقية اللاعبين بعد أن طالبهم بإجراء تدريبات لياقية وتكتيكية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة