الرياضة

عطيف: سيبريا كسّر مجاديفي.. المطوع: خانك التعبير

أوضح فهد المطوع رئيس نادي الرائد، أن اللائحة الداخلية يعرفها جميع اللاعبين، وقال، "اللائحة ستطبق على كل من تجازوها، ولن نقبل الإساءة لأحد من أي أحد، سواء كان لاعبا أو مدربا". وأضاف "اللاعب صقر عطيف خانه التعبير خلال حديثه الفضائي، ولم يوفق في الحديث عن المدرب الروماني المقال ماريوس سيبريا، اجتمعت معه بعد المباراة وأبديت له وجهة نظري، والحقيقة التي يجب أن يعرفها الجميع، لا أنا ولا أي مسؤول في النادي كان على علم بمحتوى حديث عطيف قبل أن يدلي به، إذ تفاجأت به حالي كحال الجميع، هذا أمر غير مقبول، نريد حل مشكلاتنا داخل سور النادي".
وكان عطيف قد هاجم سيبريا بعد التعادل أمام الشباب سلبيا ضمن الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين، مشيرا إلى أنه وراء تراجع الفريق في آخر ست مواجهات في الدوري.
وشدد المطوع على أن إقالة سيبريا ليست لها علاقة بتصريح عطيف، وقال، "المدرب أخذ فرصته ولم يوفق، ليس معناه أنه مدرب سيئ، بل لم يوفق معنا".
وكان الصربي الكسندر اليتش، قد خلف سيبريا الذي أقيل من منصبه، حيث سيصل المدرب الجديد الذي قاد الرائد موسم 2015 / 2016 إلى بريدة اليوم لمباشرة مهامه التدريبية.
في المقابل، رحّب عطيف، بقرار إدارة ناديه بإقالة سيبريا، لكنه قال، "أنا لا أعتبر هذا القرار انتصارا لي أو انتصارا لوجهة نظري، القرار في صالح الفريق أولا وأخيرا".
ودافع عن نفسه وقال، "حينما تحدثت لم يكن هدفي إحداث أزمات في النادي أو زعزعة استقرار الفريق، كان تعليقي ردا على السؤال المتكرر دائما أين عطيف عن القائمة الأساسية؟، ولماذا لا نشاهده يلعب؟".
ولم يخض عطيف أي مباراة كاملة في الـ15 مباراة لعبها مع الفريق من أصل 20 مباراة، حيث استبدل في ثماني مباريات وظهر كلاعب بديل في سبع مباريات.
وتابع "الرائد دائما ما يكون مميزا في الشوط الأول، وحينما يبدأ دور المدرب في أوقات الحسم، يختفي تماما، المجموعة المتوافرة تمتلك الأدوات، لم يحدث أن شاهدت مدربا يتهم لاعبا بالتسبب في الخسارة، يرمي بأخطائه على اللاعبين، قال لي، أنت سبب خسارتي التعاون والفيصلي، اتهمني صراحة بضياع ست نقاط، وقال لي أيضا، هذه آخر مباراة لك "يقصد الشباب"، إذا لم تقودنا للفوز وتكون سببا مباشرا فيه لن تلعب معي أبدا، سيبريا كسر مجاديفي".
وختم "احترم سيبريا وكل المدربين الذي لعبت تحت إشرافهم، لكن المطلوب منه المحافظة على ركائز الفريق وعدم تحطيمهم، هذا ما أعرفه".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة