الناس

تدشين المبنى الجديد لمجلس بلدي المدينة المنورة بـتكلفة31 مليون ريال

تدشين المبنى الجديد لمجلس بلدي المدينة المنورة بـتكلفة31 مليون ريال

دشن الأمير فيصل بن سلمان، أمير منطقة المدينة المنورة، المبنى الجديد للمجلس البلدي بالمدينة المنورة بتكلفة 31 مليون ريال، وذلك بحضور المهندس محمد العمري؛ أمين المنطقة، ووهيب السهلي؛ وكيل إمارة المنطقة، والمهندس فهد البليهشي؛ أمين هيئة تطوير المدينة، وعيسى السحيمي؛ رئيس المجلس البلدي، وعدد من المسؤولين بالمنطقة.
وأكد أمير المدينة المنورة على أهمية قيام المجلس البلدي بدوره المؤمل منه في دفع عجلة التنمية ومتابعة تنفيذ المشاريع التنموية بالمدينة المنورة، تماشياً مع أهدافه المنوطة به؛ كونه ذراعاً فاعلة في خدمة أبناء وأهالي المنطقة.
وحث أمير المنطقة أعضاء المجلس على بذل مزيد من الجهود، وإيجاد إطار عمل تكاملي مهني مع القطاعات الحكومية والأهلية لتطوير ومتابعة المشاريع، وكل ما من شأنه أن يقدم أجود الخدمات التي تحقق الرفاهية لأبناء وأهالي المدينة المنورة؛ تنفيذا لتطلعات القيادة.
وأكد الأمير فيصل بن سلمان دور أمانة المدينة المنورة في إنعاش بيئة الاستثمار بالمنطقة، من خلال إطلاق عدد من المشروعات التي تهدف إلى تعزيز البيئة الاستثمارية الجاذبة، وإيجاد مزيد من فرص العمل في المنطقة.
واطلع خلال التدشين على المعرض المصور الذي يحكي تاريخ المجالس البلدية منذ تأسيسها في عهد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن وحتى وقتنا الحاضر، وما تحظى به هذه المجالس من اهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين.
كما عقد الأمير فيصل بن سلمان اجتماعاً مع أعضاء المجلس، وتمت مناقشة عدد من الموضوعات التي تتعلق بالجانب البلدي والتنموي.
من جانبه، أوضح المهندس محمد العمري؛ أمين منطقة المدينة المنورة أن ميزانية عام 2018/2017 بلغت في مجملها أربعة مليارات ريال، مشيراً إلى أنها ستكون داعما قويا ورافدا أساسيا سيسهم في نقلة تنموية في عدد من المجالات الخدمية بالمنطقة.
من جهته، ثمن عيسى السحيمي؛ رئيس المجلس البلدي، رعاية الأمير فيصل بن سلمان حفل الافتتاح الرسمي للمبنى، مؤكدا أن هذه الرعاية تجسد دعمه واهتمامه المتواصل بكل ما من شأنه رقي وتقدم وتطور المدينة المنورة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس