خدمات اعلامية

«الإلكترونيات المتقدمة» و«أرامكو السعودية» توقعان مذكرة تعاون

وقعت شركة الإلكترونيات المتقدمة، وشركة أرامكو السعودية، مذكرة تعاون مشترك لدعم أهداف برنامج "اكتفاء" لتعزيز القيمة المضافة الإجمالية، وتنص الاتفاقية على أن يبحث الجانبان تطوير التعاون في مجال الخدمات والمنتجات المتطورة التي تقدمها شركة الإلكترونيات المتقدمة حاليا لشركة أرامكو السعودية، ويرغب الطرفان في تعزيز العلاقة التجارية بينهما والانتقال بها إلى آفاق أرحب.
وتسعى شركة الإلكترونيات المتقدمة لدعم جهود "أرامكو السعودية" لتحقيق أهداف برنامجها لعام 2021، وكذلك أهداف برنامج "اكتفاء" لتعزيز القيمة المضافة الإجمالية، وتستهدف مذكرة التعاون أيضا تحقيق نمو متواصل في المحتوى المحلي على السلع والخدمات.
وقع المذكرة من جانب شركة الإلكترونيات المتقدمة الدكتور عبد الرحمن العزام، نائب الرئيس الأعلى للاتصالات وتقنية المعلومات، ووقع من جانب شركة أرامكو السعودية، أحمد السعدي، نائب الرئيس للخدمات الفنية.
وعقب توقيع المذكرة، صرح عبد العزيز الدعيلج، قائلا: "نحن فخورون بتوقيع هذه المذكرة مع شركة أرامكو السعودية، ونتطلع لبناء المزيد من علاقات التعاون المشترك معها، كونها شركة عالمية رائدة في مجال التصنيع وتوفير وتطوير أفضل الأنظمة، وذلك من أجل تعزيز المحتوى المحلي في المملكة.
وأضاف الدعيلج: "يشرّف شركة الإلكترونيات المتقدمة أن تتبنى مثل هذه الشراكات التي تصب في إيجاد وتطوير ومساندة الجهود الرامية لدعم المحتوى المحلي، بما يواكب أهداف "رؤية السعودية 2030" وبرنامج "التحول الوطني" الذي يسعى إلى تحقيق الجودة والارتقاء بالإنتاجية ورفد الاقتصاد الوطني بموارد نوعية".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية