الرياضة

المشيقح: ضربتا النصر صحيحتان حتى لو سجلنا بالرأس

استغرب تركي المشيقح عضو مجلس إدارة نادي النصر التقليل من انتصار فريقه أمس الأول على ضيفه أحد ضمن الجولة 20 في الدوري السعودي للمحترفين بسبب احتساب الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج ضربتي جزاء جاء منها فوز فريقه، وقال: "إن ضربتي الجزاء اللتين احتسبتا في المباراة مستحقتان، هي جزء من اللعبة، والفريق في تصاعد، الحمد لله على هذا الفوز الذي تحقق، هو فوز معنوي للفريق بعد التغييرات الفنية والإدارية".
وأضاف: "الفريق كان مستحوذا على غالبية المباراة، حصلنا على ضربتي جزاء صحيحتين والحمد لله ترجمناهما لهدفين، أيضا هناك طرد لشافي الدوسري لاعب أحد عقب ضربه المغربي محمد فوزير في الوجه الشوط الأول، كانت تسحق الطرد، لكن الحمد لله استحققنا الفوز بجدارة، ولن نلتفت لمن يقلل من الفوز من أجل ضربة جزاء وحتى وإن سجلنا من هدف بالرأس أو من كرة ثابتة، سنسمع هذا الكلام".
وزاد: "نحن الآن نركز على الفريق في ظل وجود مدرب جديد، لاعبين جدد، نحتاج إلى الوقت من أجل انسجام الفريق أكثر، وسيظهر الفريق بشكل أفضل بإذن الله".
وعن مواجهة الهلال في قمة مباريات الجولة الـ 21 في المسابقة، قال المشيقح "مباراة الهلال مثل أي مباراة في الدوري، صحيح أنها أمام منافس، لكن في الأول والأخير هي ثلاث نقاط، حريصون على الفوز سواء أمام الهلال أو أي فريق آخر، نحن نسعى لتحسين مركز الفريق في سلم الترتيب".
وتابع: "الفوز في هذه المباراة سيكون دافعا معنويا لنا في كأس خادم الحرمين الشريفين، هذا هو المهم، هدفنا الذي نطمح لتحقيقه، أتمنى من جمهورنا الغالي أن يوجد في جميع مباريات الفريق، في لقاء أحد صحيح أن الجمهور لم يكن كبيرا، لكن كان متفاعلاً بشكل كبير، أثر على الفريق إيجابا في الملعب، أنا واثق من جمهورنا أنه من المباراة المقبلة سوف يكون موجودا وستكون له بصمة لتحفيز اللاعبين لتقديم الأفضل".
وختم المشيقح: "أشكر سلمان المالك رئيس النادي على الجهد الكبير الذي يقدمه سواء على مستوى الفريق الأول أو النادي ككل، رجل يعمل ليل نهار من أجل عودة النصر لمكانه الطبيعي، أتمنى استمراره لأربع سنوات مقبلة".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة