الرياضة

القيعي: «عقبال» ما نرى السعوديين في الدوري المصري

كشف عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي المصري أن وجود 12 لاعبا مصريا في الدوري السعودي للمحترفين فكرة جيدة تأخرت طويلا، وقال "الفكرة تأخرت لمدة طويلة، اللاعبون المصريون أثبتوا أنفسهم في الملاعب السعودية، ارتباط الجمهور السعودي بهم وبأدائهم الجيد أمر إيجابي، (عقبال) ما نشاهد لاعبين سعوديين في الدوري المصري، بإذن الله لاعبونا يستفيدون من تجربتهم في الدوري السعودي".
وأضاف "لا يعيب الدوري المصري عدم وجود لاعبين سعوديين محترفين فيه، الدوري السعودي سيدفع اللاعبين المصريين للظهور بشكل مميز خاصة قبل خوض المنتخب المصري لمباريات نهائيات مباريات كأس العالم 2018 في روسيا".
وشدد "اللعب تحت ضغوط جماهيرية يزيد من حرص اللاعب، هذا بلا شك مفيد لجميع اللاعبين المصريين الموجودين في الدوري السعودي، أيضاً انتداب المصريين كان خطة ناجحة من رئيس الهيئة العامة للرياضة، استفاد من نجوم مصر في الدوري، وصدر عددا من اللاعبين السعوديين للدوري الأوروبي، هنا استفادة مزدوجة وفكرة ناجحة، إضافة إلى استقطابه مزيدا من المشاهدة للدوري من قبل الشعب المصري".
وحول ستاد الأهلي الجديد قال "يعتبر عملية استثمارية، وعامل جذب كبيرا للمستثمرين، يعكس المتانة القوية بين النادي وأشقائه في الإمارات والسعودية، لن نقف عند هذا الحد بل نسعى لأن تكون كل الدول لديها منشآت وقوى حقيقية لأننا نعتبر الأفضل، سنكون كذلك في المستقبل بتكاتفنا في المجال الرياضي تحديداً وبقية المجالات".
وحول دعم رئيس هيئة الرياضة للأهلي المصري، قال "يسعدنا تشجيعه وحبه للنادي رغم أن هناك من يحاول أن يعبث بهذه العلاقة، لكنه لن يفلح لأسباب مختلفة، وجودهم خارج النادي الأهلي، كذلك الخلاف بين الجهاز التنفيذي السابق والحالي".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة