خدمات اعلامية

مجموعة د. سليمان الحبيب توقع اتفاقية توفير 1055 وظيفة خلال مشاركتها في حفل جمعية «أعمال»

مجموعة د. سليمان الحبيب توقع اتفاقية توفير 1055 وظيفة خلال مشاركتها في حفل جمعية «أعمال»

تحت رعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الريـاض وبحضور الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض . قامت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بتوقيع اتفاقية يتم من خلالها توفير 1055 فرصة وظيفية بالتعاون مع جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة "أعمال"، حيث قام الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية والدكتور عبدالله الحربش نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية بتوقيع الاتفاقية.
ويأتي ذلك مساهمة من مجموعة الدكتور سليمان الحبيب في دعم وتنفيذ أهداف وأنشطة الجمعية واستشعارا منها بالمسؤولية الاجتماعية تجاه هذا الوطن وأبنائه، وباعتبارها شريكا في الجهود التنموية الشاملة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين يحفظهما الله . وتماشيا مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 من أجل تفعيل سياسات واستراتيجيات توطين الوظائف واستقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة وإيجاد فرص العمل المناسبة لهم.
وقال الدكتور سليمان الحبيب رئيس مجلس الإدارة إن من ضمن سياسات المجموعة تمكين أبناء وبنات وطننا الغالي من العمل لدينا وترجمة ذلك عبر إيجاد فرص وظيفية ومنح الثقة والأولوية للكفاءات السعودية، إضافة إلى تفعيل برامج إجادة والتوطين، وتسخير جميع الإمكانيات التي من شأنها تأسيس جيل قادر على تحمل المسؤوليات. حيث يمثل الاستثمار في تنمية الموارد البشرية حجر الأساس في تنمية وازدهار الأمم، مشيرا إلى أنه يعول كثيرا على العنصر البشري باعتباره واحدا من الأعمدة الرئيسة في تقديم الخدمات المتميزة للمرضى والمراجعين.
وأوضح الدكتور الحبيب أن "المجموعة تعمل جديا على الاضطلاع بمسؤولياتها الاجتماعية من خلال إيجاد المزيد من فرص العمل لأبناء الوطن ومساعدتهم على الانخراط في بيئات العمل الاحترافية وإكسابهم المهارات التي تمكنهم من أداء مهامهم الوظيفية بكل كفاءة وإتقان، إذ إننا نعمل على أن نكون محل جذب وتطوير لهذه الكفاءات الوطنية".
واختتم الدكتور الحبيب حديثه قائلا " إن دورنا لم يقتصر على توفير وظائف فقط بل امتد ليشمل التأهيل والتدريب من خلال إدارة الشؤون الأكاديمية في المجموعة التي تمتلك خبرات مهنية متراكمة في مجال التدريب والتأهيل وحققت نجاحات متتالية بفضل الله، حيث وقعت العديد من اتفاقيات التعاون مع الجامعات لتدريب واستقطاب مخرجات التعليم، وإيجاد منظومة تعليمية وتطبيقية داعمة ومحفزة لأبناء المملكة تسهم في تحقيق التنمية المستدامة. إضافة إلى العمل بشكل دائم على تفعيل وتطوير آليات برامج التعليم الطبي المستمر واستقبال مبتعثين من وزارة الصحة لتأهيلهم وتدريبهم في مستشفيات المجموعة وفقا للمنظومة الشاملة التي تقودها وزارة الصحة وهيئة التخصصات الصحية السعودية".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية