اتصالات وتقنية

تطبيق Scheduled .. أداة مثالية لجدولة الرسائل

في كثير من الأحيان لا يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية الوصول إلى هواتفهم في الوقت المناسب لإرسال رسالة ما لأصدقائهم أو زملائهم في العمل ويجب أن يتم إرسالها في وقت محدد من اليوم، إما لانشغالهم أو عدم توافر الإنترنت وحتى لأسباب مثل السفر أو النوم، الأمر قد يوقع بعضهم في حرج أو مشكلة بسبب تأخر إرسال هذه الرسائل وهنا يأتي دور تطبيق Scheduled لمساعدة المستخدمين في تجاوز هذه المشكلة عبر جدولة الرسائل وإرسالها في الوقت المحدد.
حيث يتيح تطبيق Scheduled لمستخدمي الهواتف الذكية إمكانية جدولة الرسائل النصية على هواتفهم لإرسالها في أي وقت يشاؤون سواء كان الإرسال المباشر أو في وقت لاحق، ويمنح التطبيق لمستخدميه إمكانية جدولة الرسائل على "واتساب" و"فيسبوك مسنجر" و"تويتر" و"لاين" وغيرها من تطبيقات التراسل الفوري أيضا، إضافة إلى جدولة الرسائل القصيرة SMS على الهاتف وإرسالها.
ويعد التطبيق من أفضل التطبيقات التي تأتي لحل مشكلة جدولة الرسائل حيث يملك التطبيق واجهة سهلة الاستخدام، وكل ما على المستخدم عملة بعد كتابته الرسالة المراد إرسالها في وقت لاحق هو تحديد جهة الاتصال الذي يريد إرسال الرسالة إليها وتحديد الوقت المراد لذلك.
كما يمنح التطبيق مستخدميه إمكانية إرسال الرسالة المجدولة مباشرة دون الرجوع إليه أو تذكيره كما يمكن تفقد الرسالة المجدولة قبل إرسالها للموافقة عليها.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من اتصالات وتقنية