خدمات اعلامية

1634 موظفا وموظفة في مصرف الراجحي يقدمون 5753 ساعة تطوع في 2017

نفذ مصرف الراجحي خلال عام 2017 برامج اجتماعية وأعمالا تطوعية بلغت 101 برنامج ومبادرة اجتماعية في 21 مدينة ومحافظة في المملكة.
واشتملت جميع المبادرات على مشاركات تطوعية من الموظفين والموظفات في كافة المدن، حيث شارك 1634 موظفا وموظفة في هذه المبادرات "1269 من الرجال، و365 من النساء" وبلغت ساعات التطوع خلال العام كاملا 5753 ساعة تطوعية.
وشملت البرامج مدن الرياض، القصيم، الدمام، مكة المكرمة، جدة، المدينة المنورة، الخبر، تبوك، أبها، جيزان، الطائف، الأحساء، حائل، ينبع، الجبيل، الجوف، الباحة، الحوطة، الخرج، حفر الباطن، والمجمعة.
وتوزعت المبادرات التي تضاف إلى البرامج الكبيرة التي مولها المصرف لمصلحة جهات حكومية أو خيرية أو متخصصة على عدة محاور أهمها: دعم الفئات الأكثر احتياجا، ومحور السكن عبر جمعيات متخصصة أو عبر ترميم منازل الفقراء، ومحور "الغد الأخضر" الذي يهتم بالبيئة بجميع مكوناتها، والتثقيف المالي للناشئة، والأيام العالمية الصحية أو الخاصة بفئة معينة من ذوي الاحتياجات الخاصة، والمسنين.
ويهدف المصرف إلى ترسيخ روح التطوع بين موظفيه وعائلاتهم كواحدة من مبادراته للمساهمة في تحقيق "الرؤية" السعودية التي أولت جانب التطوع وتنمية القطاع الثالث أهمية كبيرة.
وتسهم ثقافة التطوع في اقتراب الموظفين من قضايا المجتمع والفئات المحتاجة، وقضايا البيئة، وخدمة المجتمع، والوعي الصحي، والمالي.
ويواصل مصرف الراجحي العمل على أن يصبح "المكان المفضل للموظفين" ضمن استراتيجية للموارد البشرية التي تشكل جزءا مهما من استراتيجيته العامة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية