خدمات اعلامية

البنك الأهلي يسوق الأعمال الناشئة ومنتجات الأسر المنتجة في «بسطة ماركت»

البنك الأهلي يسوق الأعمال الناشئة ومنتجات الأسر المنتجة في «بسطة ماركت»

شارك البنك الأهلي للمرة الثالثة على التوالي كشريك حصري في فعالية "بسطة ماركت"، وذلك ضمن برامجه للمسؤولية المجتمعية "أهالينا" التي تستهدف مساعدة أصحاب الأعمال الناشئة والصغيرة والعاملين من المنزل بتسويق منتجاتهم في سوق موسمية اجتماعية، تعمل بشكل أسبوعي كل يوم جمعة لمدة 18 أسبوعا. كما تندرج مشاركة البنك في تلك الفعالية ضمن جهوده ومساهماته في تطوير المنتجات المحلية وتنمية الاستثمار في الحرف والصناعات اليدوية.
ويقدم البنك مجموعة من قصص نجاح المستفيدين من برامج الأسر المنتجة ورواد الأعمال المشاركين في "بسطة ماركت" التي تعكس القيمة الحقيقية للشراكة الفاعلة بين البنك، وتلك الشريحة المهمة في مجتمعنا لتحقيق أهداف برامج البنك المجتمعية "أهالينا"، التي تتوافق مع تحقق "رؤية 2030" لتنمية وتطوير الحرف والصناعات اليدوية كقطاع اقتصادي واعد. وتعكس مشاركة البنك الأهلي في مثل تلك الفعاليات اهتمامه بتطوير المنتجات المحلية وتمكين الأسر السعودية ورواد الأعمال لتحقيق رؤية واستراتيجية المملكة التنموية الهادفة إلى ضم الأسر المنتجة وشباب الأعمال ضمن خطط الدولة التنموية، وذلك من خلال دعم النهوض بأفراد الأسر المنتجة ووضع برامج تأهيل وتدريب واضحة لها، ومساعدة رواد ورائدات الأعمال أصحاب الأفكار المميزة في تأسيس مشروع تجاري على أسس صحيحة من خلال تدريبهم وتقديم الاستشارات اللازمة لهم. ويأتي دعم البنك بتسويق منتجات ومشاريع الأسر المنتجة ورواد الأعمال إيماناً منه بأهمية دوره وواجبه الإنساني تجاه تمكين المجتمع واستشعاره بمسؤوليته المجتمعية في تفعيل طاقاتهم واستثمارها بما يحقق التنمية المستدامة للمجتمع.
يذكر أن استراتيجية البنك في مجال المسؤولية المجتمعية تهدف إلى تقديم يد العون للشباب والشابات من خلال برامجه الخاصة بخدمة المجتمع بما في ذلك برامجه الموجهة للأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة، وذلك انطلاقا من استشعار البنك لمسؤوليته المجتمعية ودوره تجاه تعزيز استراتيجية توطين العمالة وتنمية وتأهيل الموارد البشرية، والمساهمة في توفير احتياجات السوق المحلية من الكوادر والكفاءات الوطنية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية