أخبار الشركات- محلية

"صدارة" توقع اتفاقيات مع "مجموعة الفوزان" لبيع وإعادة تأجير أصول مركز التعبئة والتغليف

"صدارة" توقع اتفاقيات مع "مجموعة الفوزان" لبيع وإعادة تأجير أصول مركز التعبئة والتغليف

أعلنت شركة صدارة للخدمات الأساسية، المملوكة بنسبة 100% بصورة غير مباشرة لشركة صدارة للكيميائيات (صدارة)، أنه في 29 ربيع الثاني 1439 الموافق 16 يناير2018 أبرمت شركة صدارة مجموعة من الاتفاقيات مع مجموعة الفوزان، تتعلق ببيع وإعادة تأجير مركز صدارة لمناولة المنتجات الصلبة والسوائل، والمعروف أيضًا بمركز التعبئة والتغليف، والذي يقع في مجمع صدارة للكيميائيات بالجبيل. وتم توقيع الاتفاقيات مع شركة )إنتركونتيننتال لخدمات الدعم الفني المحدودة( (ICTSS)، وهي شركة سعودية مملوكة لشركة الفوزان القابضة وشركة مدار الأصيل المحدودة.

تحكم الاتفاقيات بيع ونقل أصول مركز التعبئة والتغليف إلى شركة )إنتركونتيننتال لخدمات الدعم الفني المحدودة( وإعادة تأجير هذه المرافق إلى شركة صدارة. سوف يظهر الأثر المالي لهذه العملية خلال الربع الأول من عام 2018، حيث تم بيع الأصل بقيمته الدفترية.

يعد مركز التعبئة والتغليف المرفق اللوجستي الرئيسي التابع لمجمع شركة صدارة للكيميائيات، حيث يقوم بمناولة المنتجات الصلبة والسوائل، ويشمل: التعبئة والتغليف وإيداع البَضَائِع، والتخزين وتشوين البراميل وتحميل وتفريغ الحاويات الحاصلة على شهادة ISO، وتعبئة الحاويات، وإرسال الشاحنات، ويحتوي على ساحة لتنظيم وترتيب حاويات المنتجات الواردة والصادرة وبعض المواد الخام.

لمعرفة مزيد من المعلومات عن مشروع صدارة، يُرجى الرجوع إلى النشرة الصادرة عن شركة صدارة للخدمات الأساسية بتاريخ 13/03/2013 م (الموافق 01/05/1434 هـ). يمكن الاطلاع على النشرة على المواقع الإلكترونية لشركة صدارة (www.sadara.com) وشركة صدارة للخدمات الأساسية (www.sadarabasicservicescompany.com)

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية