خدمات اعلامية

تكريم المشاريع الهندسية الفائزة بجوائز «بي أيه إي سيستمز» السعودية وشركائها

تكريم المشاريع الهندسية الفائزة بجوائز 
«بي أيه إي سيستمز» السعودية وشركائها

ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لشركة بي أيه إي سيستمز السعودية وشركائها، واستمرارا لبرنامج التعاون الجامعي، تم تكريم عدد من مشاريع التخرج لطلبة كلية الهندسة بجامعة الملك سعود في احتفال أقيم بمقر الكلية في الرياض، وحضره الدكتور وليد محمد زاهد عميد الكلية والدكتور عبداللطيف آل الشيخ الرئيس التنفيذي لشركة بي أيه إي سيستمز السعودية للتطوير والتدريب، إضافة إلى أساتذة الكلية وأولياء أمور الطلبة وعدد من المسؤولين في شركة بي أيه إي سيستمز السعودية وشركائها.
وقدم الدكتور عبداللطيف آل الشيخ الشكر الجزيل لإدارة الكلية وللأساتذة المشرفين على المشاريع، وكذلك الطلاب، مثمنا جهودهم وأعمالهم التي استعرضوها خلال فعاليات الحفل. وقال: "إننا متفائلون بالمرحلة الحالية وما تحمله لهذه الأرض الطيبة من مستقبل زاهر، رغم وجود التحديات وعلى كل الأصعدة، إلا أن الواقع أكد لنا أننا أصبحنا - ولله الحمد - نمر بهذه المرحلة وبكل سلاسة، وهذا يعود إلى السياسات الحكيمة التي يتبناها صانع القرار في بلادنا، كما أن الاستمرار في الوصول إلى الهدف وتحقيق "الرؤية" يوجب علينا جميعا أن نمد جسور التواصل بيننا، كل في مجال عمله حتى نسهم في دعم برنامج "التحول 2020" وتحقيق الأهداف الوطنية لـ"رؤية المملكة 2030".
وأضاف: "نحن بحاجة ماسة إلى مثل هذه الأعمال الوطنية المميزة التي ينفذها أبناؤنا وفق خطوات علمية، تسهم في خدمة بلادنا، وتواكب "رؤية المملكة 2030". مشيرا إلى أهمية قيام القطاع الخاص بدعم كل الأعمال التي تخدم فئة الشباب وتسهم في خدمة الوطن، وأن "بي أيه إي سيستمز" السعودية وشركاءها حريصون على تبني مثل هذه البرامج المفيدة للمجتمع والنافعة لأبنائه.
فيما ثمن عميد كلية الهندسة جهود "بي أيه إي سيستمز" السعودية وشركائها في دعم برامج مشاريع التخرج، والمساهمة في رفع مستوى مخرجات التعليم من خلال برنامج "التعاون الجامعي"، مؤكدا أهمية المحافظة على مثل هذه البرامج التي تسعى إلى تحفيز الطلاب وتكريمهم على جهودهم وفق المنافسات العلمية التي أشرف عليها أساتذة الكلية.
الجدير ذكره أن برنامج "التعاون الجامعي" من البرامج الوطنية الرائدة التي ابتكرتها "بي أيه إي سيستمز" السعودية وشركاؤها وهم شركة بي أيه إي سيستمز السعودية للتطوير والتدريب، والشركة الدولية لهندسة النظم، والشركة السعودية للصيانة وإدارة خطوط الإمداد المحدودة، وهو عبارة عن اتفاقيات متعددة لخدمة برامج الجامعات السعودية في مختلف المناطق، للمساهمة في تحقيق مخرجات تعليمية قادرة على الإبداع والابتكار والمساهمة أكثر في دعم سوق العمل السعودي نحو الريادة العالمية، وكذلك العمل على نقل التقنية وتوطين المعرفة في المملكة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية