الرياضة

الأهلي يرمم دفاعه بميليجان

قطعت إدارة نادي الأهلي شوطاً كبيراً نحو التعاقد مع الأسترالي مارك ميليجان مدافع فريق ملبورن فيكتوري لكرة القدم، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، لترميم دفاعه.
وبدأ مسؤولو الأهلي المفاوضات في الساعات الماضية، بعد أن تعذّر الحصول على خدمات الياباني ماكينو مدافع أوراوا، في ظل مبالغة إدارة ناديه في المبلغ الخاص بارتدائه القميص المقلّم بالأبيض والأخضر.
وأوضح لـ "الإقتصادية" مصدر خاص أن مفاوضات الأهلي مع نادي ملبورن في مراحلها الأخيرة، وقال: "هناك اتفاق بين كلا الناديين واللاعب الذي أبدى رغبة كبيرة في اللعب في الأهلي.
المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف تابع اللاعب وطالب بالتعاقد معه، خاصة أنه يجيد اللعب في خانتين: قلب الدفاع ومحور ارتكاز".
يذكر أن ميليجان مدافع يبلغ من العمر 32 وطوله 178 سم ووزنه 78 كجم ويجيد اللعب بالقدم اليمنى.
من جهة أخرى، ودع أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبون في الأهلي، البارحة، اللاعب المصري محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق، الذي سيمثّل الفتح في الفترة المقبلة، بعد أن انتقل إليه على سبيل الإعارة.
وفاجأ لاعبو الأهلي زميلهم عبدالشافي الشهير بـ "شيفو" بارتداء كل واحد منهم قميص التدريب عليه الرقم 13، والذي عُرف به اللاعب طوال وجوده في صفوف الأهلي، قبل أن يتسلم القميص الخاص بالنادي عليه توقيع كل اللاعبين وعليه صورته وعبارة "لن ننساك".
ميدانيا، اجتمع ريبروف باللاعبين قبيل بدء تدريبات البارحة التي جرت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي لمدة 40 دقيقة، شرح لهم فيها عديدا من الأمور الفنية التي ينوي تطبيقها في نزال العروبة السبت المقبل في دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يطبقوا التعليمات من خلال المناورة الميدانية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة