الناس

مليون زائر لـ «جادة الترفيه» على واجهة جدة البحرية

مليون زائر لـ «جادة الترفيه» على واجهة جدة البحرية

حولت الهيئة العامة للترفيه الواجهة البحرية في الكورنيش الجديد في جدة إلى كرنفال يجمع كل أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين وسط أجواء احتفالية رائعة تميزت بعدد من العروض المباشرة والفنية والأركان التفاعلية والشعبية والكرنفالية، إضافة إلى عدد من عروض المسرح التفاعلي الذي قدم عروضاً أكروباتية وموسيقية وفنية مختلفة، وعددٍ من العروض البهلوانية وعروض الفرق الشعبية.
الفعالية التي تأتي ضمن حملة "لا تفكر تسافر" التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه كشعار لرزونامتها لإجازة منتصف العام، شهدت وجوداً كثيفاً زاد على مليون زائر في أول خمسة أيام من بدئها، حيث وجد جميع فئات المجتمع فيها العديد من العروض والفعاليات التي تناسب اهتماماتهم واحتياجاتهم.
وتستمر فعالية "جادة الترفيه" في جدة إلى 20 يناير، ومن المنتظر أن تسجل حضوراً كثيفاً فيما تبقى من أيامها، ولا سيما أنها سجلت نجاحات غير مسبوقة في جادتي الترفيه التي أقامتها سابقاً في الرياض والخبر.
وقد دعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في روزنامة الترفيه.
ومن جانب آخر، يستعد سكان مدينة الرياض غدا لحضور أول عروض فعالية "الفن السابع" التي تضم عددًا من أفلام الكارتون العالمية على شاشة مسرح المركز الإعلامي في وكالة الأنباء السعودية في الرياض خلال أيام الخميس، الجمعة، والسبت من كل أسبوع في الفترة من 18 يناير إلى 31 مارس المقبل، بدعم من الهيئة العامة للترفيه.
وتأتي هذه الفعالية ضمن روزنامة متنوعة أطلقتها هيئة الترفيه خلال إجازة منتصف العام الدراسي في معظم مدن المملكة في إطار حملة "لا تفكر تسافر" لتثري من خلالها التجربة الترفيهية لدى المجتمع.
وتشهد مدينة الرياض كذلك غدا انطلاق فعالية السيرك العالمي "سيركوبوليس" في مركز الملك فهد الثقافي حتى 20 يناير.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس