خدمات اعلامية

«مطارات الرياض» تطلق خدمة «مواقف السيارات للفترات الطويلة» في مطار الملك خالد

«مطارات الرياض» تطلق خدمة «مواقف السيارات للفترات الطويلة» في مطار الملك خالد

أطلقت شركة "مطارات الرياض" خدمة "مواقف السيارات للفترات الطويلة" في مطار الملك خالد الدولي في الرياض لخدمة المسافرين المغادرين لفترات طويلة، وتم تخصيص مواقف سيارات صالة السفر رقم 3 للراغبين في الحصول على هذه الخدمة وفق أسعار رمزية تصل قيمتها للساعات بعد اليوم الثاني ريالا واحدا للساعة، ويمكن الاستدلال إليها عبر اللوحات الإرشادية الموصلة إلى موقع ساحة الوقوف المخصصة.
وكشف سامي الحسيني نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في "مطارات الرياض" ؛ أن هذه الخدمة تأتي في إطار خطط الشركة نحو تطوير الخدمات التي من شأنها التيسير على المسافرين، وتعزيز تجربتهم بتقديم خدمات مميزة لهم، والحفاظ على أوقاتهم، إضافة إلى مضاعفة انسيابية حركة التنقل حول صالات المطار.
وعن آلية الاستفادة من هذه الخدمة، أوضح "الحسيني"؛ أنه يمكن لجميع المسافرين الاستفادة منها عند تسلم تذكرة الدخول عبر شباك بوابة ساحة المواقف كما هو معتاد في السابق، حيث يمكن للمسافر أيضا التنقل بين صالات السفر عبر خدمة باصات النقل الترددي للوصول إلى الصالة رقم 5 التي تتحرك كل عشر دقائق بين الصالات.
يذكر أن شركة مطارات الرياض شرعت خلال عام 2017 في إطلاق عدد من الخدمات الجديدة التي استهدفت من خلالها المسافرين عبر مطار العاصمة، مثل برنامج "مزايا" وخدمة "توصلك" و"اسألني"، وخدمة صف السيارات إضافة إلى خدمات أخرى من المزمع إطلاقها قريبا.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية