الرياضة

مساءلة جوستافو عن هوساوي والمحورين

أوضحت المصادر، أن سلمان المالك رئيس نادي النصر المكلف، رفع أسماء أعضاء مجلس إدارته للهيئة العامة للرياضة تمهيدا لاعتمادها، إذ يأتي أبرزهم علي حمدان الأمين العام السابق للنادي، واتحاد القدم، إلى جانب فهد العجلان عضو الشرف، المرشح لمنصب نائب رئيس النادي، كما ورد في "الاقتصادية" قبل أيام.
وأضافت أن عضوية الإدارة ستشهد انضمام رئيس إحدى شركات التسويق للانضمام للمرة الأولى حيث لم يسبق له العمل في الأندية، إذ سيتولى مهمة الإشراف على الأمور التسويقية والاستثمارية نظرا لخبراته الكبيرة في هذا الشأن، إضافة إلى منيف الحربي المسؤول عن الإعلام.
إلى ذلك، ستجتمع إدارة النصر، اليوم مع المدرب البوليفي جوستافو كوينتروس، لمناقشته عن أسباب الخسارة أمام الفيحاء، بهدف في الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين، وقراره بالدفع باللاعب عمر هوساوي في خانة الظهير الأيمن دون الاعتماد على زميله إبراهيم غالب.
وسيكون من بين الأسئلة على طاولة جوستافو، وضعية اللاعب خالد الغامدي، الذي تم تضمينه في قائمة مباراة الفيحاء دون أن يلعب، في الوقت الذي كان من الممكن الاستعانة بزميله متعب المطلق في دكة البدلاء كأقل تقدير، بينما لن تغفل المساءلة المرور عبر قناعة المدرب بإشراك الثنائي المصري حسام غالي وإبراهيم غالب، رغما عن الأخطاء التي تصاحب أداءهما حينما يلعبان معا، مع إغفاله الدفع بزميلهما عبدالعزيز الجبرين.
يشار إلى أن جوستافو، اتفق مع إدارة المالك، على الخانات التي يحتاج إليها، وتتجسد في لاعب يجيد اللعب خلف المهاجمين، فضلا عن ظهير أيمن وظهير أيسر، بينما قد يشهد اجتماع اليوم حسم مصير مستقبل الثنائي غالي، والمغربي سعد لكرو.
من ناحية أخرى، قدم صالح المطلق رئيس اللجنة الفنية في نادي النصر استقالته من منصبه، معللا ذلك بظروفه الخاصة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة